رئيس التحرير : مشعل العريفي

الطبطبائي يدعو إلى منع الفنانة شمس من دخول الكويت بسبب زيارتها لإسرائيل.. وفجر السعيد تسخر منه وتعلق : المفروض تمنع رفيجكم بوشعر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أثار النائب الكويتي السابق، وليد مساعد الطبطبائي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مطالبته بمنع الفنانة شمس الكويتية من دخول البلاد ومحاسبتها بسبب زيارتها لإسرائيل وفلسطين.
وكتب الطبطبائي، عبر حسابه على "تويتر": "في ممثلة أو مغنية اسمها شمس زايرة الكيان الصهيوني، ونشرت صور لها هناك، يجب محاسبتها أو منعها من دخول الكويت".
من جانبها علقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على تغريدة الطبطبائي، قائلة: "بعيدا عن المنطق.. أنك تغرد عن المطربة شمس، هذا دليل أنكم ممنوعين تتكلمون في السياسه هاليومين لزوم الشي أعلاه".
وأضافت فجر السعيد: "بو مساعد ما تبي تحاسب بعد الإمارات والبحرين على التطبيع مع إسرائيل وتمنع مواطنينهم من زيارة الكويت ونقعد بالديرة بروحنا إحنا وإنت بس؟"
وتابعت: "بو مساعد ترى شمس مو كويتية ولا تخضع لقانونك واذا فكرت تمنعها من دخول الكويت المفروض تمنع رفيجكم بوشعر اللي راح إسرائيل قبلها".
وفي وقت سابق، وصلت الفنانة شمس إلى مطار تل أبيب، داعية جمهورها لدعمها معنويا من أجل هذه الزيارة، وأشارت إلى توجهها لـ فلسطين قادمة من إسطنبول، لزيارتها للمرة الأولى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up