رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير هاري يكشف عن سر ظهوره عارياً خلال رحلته في أمريكا.. ويوضح تفاصيل مقترحه "الغريب" على أصدقائه أثناء لعب البلياردو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الأمير هاري، عن أفعال فاضحة حدثت خلال رحلته إلى مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في أغسطس 2012، وخاصة بعد ظهوره في صورة عاريا تماما.

وقال الأمير هاري: "حوالي الساعة الثانية صباحا، عدنا إلى جناحنا بالفندق..دعا زملائي 4 أو 5 سيدات عملن في الفندق للانضمام إلينا..جنبا إلى جنب مع امرأتين التقينا بهما على طاولات البلاك جاك..سرعان ما اقترح أحدهم أن نلعب البلياردو، وقد بدا ذلك ممتعا..رفعت الكرات وبدأت ألعب البلياردو مع حرسي الشخصي، ثم لاحظت فتيات البلاك جاك يحومن وبدت الفتيات مراوغات، لكن عندما سألن عما إذا كان بإمكانهن اللعب، لم أرغب في أن أكون وقحا".

وأشار: "أخذ الجميع أدوارهم، ولم يكن أحد جيدا جدا..اقترحت رفع الرهان..ماذا عن لعبة تعري البلياردو (من يخسر يخلع ملابسه)؟"، موضحا أن عرضه تبعه "هتافات حماسية".

وتابع: "بعد 10 دقائق، أصبحت بملابسي الداخلية، ثم خسرت ملابسي الداخلية..لم يكن الأمر ضارا، لكن سخيفا أو هكذا اعتقدت"، وفق "سي إن إن".

ولفت: "في اليوم التالي خارج الفندق، استدرت ورأيت أحد زملائي يحدق في هاتفه، وفمه ينفتح..قال لي..إحدى فتيات البلاك جاك التقطت سرا بعض الصور.. وباعتها..أنت في كل مكان"، مضيفا: "على وجه التحديد ما كان في كل مكان هو مؤخرتي..كنت عاريا أمام أعين العالم..هذه الصور لن تختفي أبدا..لقد كانت دائمة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

آخر الأخبار

arrow up