رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد 4 أشهر من التعب .. بالفيديو: المجندات السعوديات يعبرن عن سعادتهن عقب تخرجهن من دورة الفرد الأساسي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عبرت المجندات عن سعادتهن عقب حفل تخرجهن أمس الأربعاء ، من الدورة التأهيلية للفرد الأساسي للمجندات الدفعة الرابعة بمعهد التدريب النسوي في تخصصي القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، والقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة.

وقالت إحدى المجندات ، في فيديو متداول ، "فرحة كبيرة بعد 4 أشهر من التعب والمجهود ، وأشكر خادم الحرمين "الملك سلمان " وولي العهد " محمد بن سلمان " ، على إتاحة الفرصة للمرأة للألتحاق بالسلك العسكري ، وجدا فخورة ببنات بلدي وبنفسي لأننا وصلنا لهذه المرحلة ".

وأضاف والد إحدى المجندات ، "لا أعرف كيف أصف شعوري اليوم ، لتخرج ابنتي وكل زميلاتها ، الله يعز هذا الوطن وخادم الحرمين وولي العهد ووزير الداخلية ، يارب تتم هذه الفرحة ، هذا البلد الأمين المعطاء فخر وعز لنا كلنا كبير وصغير ".

ووجهت مجندة أخرى ، الشكر للجميع ، قائلة ، " كل الشكر لكل من كان عون لنا ، من مدربين وضباط وحتى مدنيين ، ولكل من خدمنا لنصل إلى هذه المرحلة " .

وتابعت أخرى ، الحمد لله رب العالمين لتبليغنا يوم التخرج من دورة الفرد الأساسي الرابعة ، وبهذه المناسبة ، أشكر القيادة الرشيدة وسمو ولي العهد لتمكين المرأة وتحقيق حلمها للانضمام للقطاع العسكري .



آخر الأخبار

arrow up