رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أحد تلاميذ ابن باز يروي قصة أغرب من الخيال حول لقاء الشيخ بـ"جني " تشكل على هيئة إنسان ودرس في الجامعة الإسلامية بالمدينة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى أحد تلاميذ الشيخ ابن باز قصة الشيخ مع جن تشكل على هيئة إنسان ودرس في الجامعة الإسلامية بالمدينة.

قصة عجيبة

وقال خلال مقطع فيديو :"كنا في مكان ولم نستطع أن نسير بالسيارة، واستضافنا رجل، ثم جاء لي برجل في ال 70 من عمره، ، وقال هذا أبو يوسف سائق الشيخ ابن باز وأنت تلميذ ابن باز. مضيفا أنه له قصة عجيبة سيحكيها بنفسه.
وتابع :" قال أبو يوسف أنه كان في المدينة وأثناء تواجدهم في المكتب، جاء شاب سوداني من طلاب الجامعة الإسلامية وكان مفزوعا، وقال يا شيخ قبل قليل أردت أن أدخل وأنام في غرفتي مع أحد الأخوان من أفريقيا، وعندما دخلت قال لي أقفل الباب، فرفضت لأني كنت أريد أن أنام بشدة، وقلت له أقفل أنت الباب، وكانت المسافة بعيدة فمد الأفريقي يده حتى وصلت إلى الباب وأغلقه".

لقاء الجن
وتابع نقلا عن أبو يوسف: قال السوداني ( طار النوم من عيني)، وضحك الشيخ ابن باز وطلب أن يحضر له الطالب الأفريقي، وعندما حضر أجلسه الشيخ بجانبه وقال له أسألك بالله العظيم هل أنت من الإنس أو الجن، فقال أنا من الجن، لكن قومي في ضلال وأتيت أدرس في الجامعة الإسلامية وأنال العلم، وأدرس في مسجد الرسول، وأحضر دروسك، وأريد أن أرجع نذيرا إلى قومي.
وقال الشيخ تعاهدني ألا تتشكل في صورة أخرى وألا تخرج يدك من مكانها وتفعل هذا مرة أخرى."

استلام الشهادات
وأضاف:" يقول أبو يوسف كنت أراه في الشارع ومعي سيارة الشيخ أقول له أوصلك، يقول ما محتاج أنا أصل قبلك".
واختتم :" كان آخر عهد الشيخ به عند استلام الشهادات، وكانت الجامعة الإسلامية تعطي الطالب 20 ألف ريال وتذكرة يرجع بها إلى بلده، فقال تعالى يا عمر نبغى نعطيك تذكرة عشان ترجع، قال أنا أسرع من الطائرة، والمبلغ هذا ما احتاجه."



arrow up