رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. نايف الشعلان يروي تفاصيل لقائه مع إسرائيليين في مطعم.. وردة فعله بعدما وصفوه وأصدقائه بـ "الإرهابيين"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى الشيخ نايف بن فواز الشعلان تفاصيل لقائه مع إسرائليين داخل مطعم، وردة فعله بعدما وصفوه و أصدقائه بالإرهابيين.

قصة لقائه

وقال خلال مقطع فيديو أنه كان يجلس في المطعم مع أصدقائه، ودخل المطعم ثلاثة أشخاص إسرائيلين "شايبين وعجوز " وبمجرد أن رأوه وأصدقائه وصفوهم بالإرهابيين، وينظرون إليهم ويضحكون، وذلك كان يوم انتفاضة الحجارة.

وتابع: جلسوا على طاولة مجاورة لنا، وتبين أن الشايبين شقيقين وتحدثا حول أحوالهما. مشيرا إلى أن أحدهما باع ما لديه وهاجر إلى كندا والثاني ظل متواجد في إسرائيل، وأفلس.

ولفت إلى أن الشخص الذي ظل متواجد في إسرائيل أخبر شقيقه أنه خسر أعماله، حيث كان لديه فندقين وشركة أنترنت، وتراكمت عليه الديون وخسر.

ردة فعله على وصفهم إياه بالإرهابيين

وتابع : وجه له شقيقه اللوم بسبب تمسكه بالبقاء في إسرائيل، مشيرا إلى أن أطفال الحجارة سينهون إسرائيل، وقال لشقيقه قلت لك بيع وهاجر ولكن سويت حالك وطني ، خلي الوطنية تنفعك.

وأشار الشيخ نايف إلى أنه دفع فاتورة المطعم الخاصة بهما. وأضاف : عندما سألا عن الفاتورة تحدث معهما باللغة العبرية موضحا لهما أنه دفع لهما الفاتورة قائلا: "نحنا الإرهابيين دفعنا لكم الفاتورة"، وقال للإسرائيلي إذا تريد بدفع لك التذكرة وتسافر مع أخوك، تذكرة ذهاب بلا عودة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up