رئيس التحرير : مشعل العريفي

" أنتم شهرتوا فيني كأني مجرم " .. شاهد .. بن عودة يخرج عن صمته ويعلن سقوط " مجلس الصياهد" في الشفافية والحيادية والموضوعية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علق مالك الإبل و سفير نادي الإبل السابق " عبد الله بن عودة" ، على انتقاد أعضاء مجلس الصياهد ، عقب تصريحاته الإعلامية الأخيرة ، ما أسفر عن سحب لقب سفير نادي الإبل منه .

وقال عبدالله بن عودة ، أنتم أخواني كل يوم معكم داخل المجلس وخارجه ، كان أولى تدخلوني مثل غيري ، لكن لم يكلمني أحد أو طلب مداخلتي للاستفسار مني ، وأنا حضرت اليوم فقط لأوضح وأوصل الفكرة للشيخ فهد بن حثلين .

وتابع ، أنتم أمس شهرتوا بي حول القارات كلها بجميع أنحاء العالم ، إننا كمجلس صياهد وإعلاميين كيان واحد نستمد القوة من لقاءاتنا والسلبيات نتفاداها والإيجابيات نعززها ، أمس مجلس الصياهد سقط من الشفافية والحيادية والموضوعية بسبب "ما سويتوه" فيني أمس و كأني مجرم وتنشروه في جميع أنحاء العالم .

حديثه عن الصفقات

وعن تصريحه الإعلامي بأن 90% من صفقات الإبل كذب ، قال بن عودة ، أنا تحدثت عن الصفقات ولم أتحدث عن ملاك الإبل ، وخلال اللقاء كنت أتحدث كعبدالله العتيبي ، وكرئيس جمعية الإبل ، وخلال البرنامج تحدث مقدم البرنامج معي عن أسواق الإبل وأسعار الأسواق .

وأردف ، أعطوني كل واحد كم يرى نسبة التضخيم في أسعار الإبل ، فأجابه أحد الحضور ، على أي أساس تقول 90% تضخم بأسعار الإبل ، إذا كانت هناك نسبة فتكون 2% فقط . وعلق آخر " يصل التضخم لـ 10 % " ، فيما أوضح مقدم برنامج مجلس الصياهد راكان المغيري " أنه لا يوجد هناك تضخم ويصل لـ 0% " .

رد بن عودة على مصدر النسبة

ووجه مقدم البرنامج سؤالا لـ " بن عودة قائلاً " هل هذه النسبة التي أعلنت عنها مبنية على دراسات .. أم أنها اعتقادات فقط ؟" ، فأجابه " عبدالله" ، "الآن لو القطاع محوكم ما راح تكلمني وستقول "يقول إللي يقوله" 90 ولا 200% ، أنت ليش لما ملحم جاك سألته بسبب رسالة واتس ، "أنت بكم استأجرت هذه ولا مآخذها ببلاش " ، هذا دليل على أنه لايوجد مرجعية ".



آخر الأخبار

arrow up