رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أنا اشتري وأكذب وش عندك ".. شاهد: ملاسنة بين " بن عودة" وأحد "ملاك الإبل" في برنامج مجلس الصياهد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مالك الإبل وسفير نادي الإبل السابق " عبدالله بن عودة" ، خلال برنامج " مجلس الصياهد" ، أنه لم يعمم حول تضخيم أسعار الصفقات في قطاع الإبل ولم يخصص ملّاك الإبل ، خلال تصريحاته الإعلامية الأخيرة .

ليس هناك مرجعية للبيع والشراء

وقال بن عودة ، أنا قٍلت أن بعض الذين يعلنون عن صفقاتهم ، 90% منهم يكذبون ، فهناك من يعلن وهناك من يٌخفي السعر الذي اشترى به ، فليس هناك دراسة أو مرجعية أو قطاع محوكم للبيع والشراء .

وتابع، أنتم تبون "الشيخ فهد بن حثلين" كل ما أحد يبيع يحطه هنا ، فأنتم ما تفهمون الحوكمة ، تقولون يبون ضرائب .

أكلتم لحمي

وأردف ، أننا نجتمع في المجلس لنطور كملاك وكنادي الإبل ، وإغلاق الثغرات وتعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات ، ما لتأكلون لحمي مثل أمس وكأنكم ما تعرفوني .

وأضاف ، الرابط بيني وبين " الشيخ فهد بن حثلين " قوي جدا لا يمكن يصير بيننا خصومة، وما أزعل منه مهما حدث ، وهو شرفني بلقب السفير والحمد لله أنني بيضت الوجه لحين وقفتوني وخلاص .

سفير علينا وتنزل منا

وقاطعه أحد ملاك الإبل ، قائلا:" خلاك سفير علينا تقوم تنزل منا .. وتقول 90% كذابون" ، فأجابه " بن عودة" ، وين نزلت منكم أنا ما قٍلت ملاك الإبل ، أقول بعض .. أنت في شك في نفسك ياشيخ!.. أتحداكم إذا قٍلت ملاك الإبل كذابين ، أنا قٍلت بعض من يعلنون عن صفقاتهم يكذبون ".

ووقعت ملاسنة بين مالك الإبل وبن عودة ، حيث قال له " يعني أنت يوم جيتنا وأعلنت صفقاتك كنت تكذب علينا " ، فرد عليه الأخير " أنا اشتري وأكذب وش عندك ".

هل شكك أحد في عقد رونالدو

واستطرد قائلاً :" الآن رونالدو عقده كم مع النصر " مليار و 200 ألف ريال " هل أعلنوها وحطوا شيكات وتحويلات بمواقع التواصل ؟ .. طبعا لا .. هل شكك فيهم أحد .. لا .. لأنه قطاع محوكم وهذا الذي اطلبه في قطاع الإبل ، لماذا تترك كلامي هذا وتأخذ الكلام الثاني .



arrow up