رئيس التحرير : مشعل العريفي

"والله لأطالبك بالحق ".. شاهد: ملاسنة حادة بين المخلفي وبن عودة في مجلس الصياهد والأخير أنت أكلت لحمي وأنا حي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شهدت حلقة برنامج "مجلس الصياهد"، المذاعة مساء أمس ملاسنة حادة على الهواء بين مالك الإبل عبدالله بن عودة ومالك الإبل مشاري المخلفي.

أكلت لحمي

وبدأ بن عودة حديثه قائلا : " هذا بايع "بكرة " على واحد بينهم قضية فيها"، ورد المخلفي: "والله لأطالبك بالحق من هذا الحين، إذا في قضية أثبتها، عطني إياها".
ورد بن عودة : "أنت مالك شغل، أنت أمس ما خليت فيني شيء ، أنت أكلت لحمي وأنا حي".
ورد المخلفي قائلا: " أنا ما أكلت لحمك، أنا أقول بن عودة أخطأ على أهل الإبل، والآن أقول أنك أخطأت على أهل الإبل". والتقط بن عودة طرف الحديث قائلا: " ما أخطأت على أهل الإبل، وش قاعد أشحذهم أنا، أهل الإبل بيني وبينهم تلاحم ومحبة".

سماح
وطلب المذيع من بن عودة الاعتذار ل " المخلفي"، ولكنه رفض قائلا : " أهنتوني أمس بالكلام اللي قالوه ملاك الإبل وكبار ملاك الإبل ولا أعطيتوني فرصة لتفهمون".
واستأنف المذيع حديثه قائلا : " أبو محمد حنا ما نرضى أن أحد يهينك"، ورد بن عودة : "أنتم إخواني ولا أزعل منكم وقلبي مسامحكم ليوم الدين".

ضجة حول صفقات الإبل
الجدير بالذكر أن مالك الإبل عبدالله بن عودة أثار ضجة بعد تصريحاته الأخيرة ، والتي كان من أبرزها أن 90٪ من ملاك الإبل يضخمون أسعار الصفقات.
فيما أعلنت إدارة نادي الإبل، سحب لقب "سفير نادي الإبل" من عبدالله بن عودة بعد لقاءاته التلفزيونية الأخيرة التي تضمنت مغالطات وإسقاطات على قطاع الإبل.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up