‏بالفيديو.. ريما العنزي "شبيهة جورجينيا" : أشجع الفريق اللي معاه حلوين.. وكنت أشجع الاتحاد والحين أشجع النصر

‏بالفيديو.. ريما العنزي "شبيهة جورجينيا" : أشجع الفريق اللي معاه حلوين.. وكنت أشجع الاتحاد والحين أشجع النصر
صحيفة المرصد: كشفت ريما العنزي (شبيهة جورجينيا) ، خلال لقاء ببرنامج " طارق شو" ، عن سبب تحويلها من مشجعة لفريق الاتحاد ، لمشجعة لفريق النصر .
وقالت ريما :" أحب أتابع المسلسلات والكرة عالميا وعربيا ، وكنت أشجع فريق الاتحاد ، ولكن حولت وأصبحت أشجع النصر ".
وفي ردها على سؤال مقدم البرنامج " ليش غيرتي ؟" ، قائلة :" أشجع الفريق اللي معه حلوين " .

واستطردت ، لهذا الحين أنا نصراوية بسبب رونالدو ، وباقي بس أشتري تيشرت النصر".

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة