رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير "هاري" يحقق مبالغ خيالية بعد رحيله عن القصر الملكي وصدور كتابه.. والكشف عن حجم الأموال التي حصل عليها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت تقارير إعلامية أن الأمير هاري بانتظار مبالغ ضخمة ستشق طريقها إلى جيبه منذ رحيله عن القصر الملكي أوائل عام 2020.

20 مليون دولار

نجل الملك تشارلز الثالث، حصل على دفعة مقدمة بلغت نحو 20 مليون دولار من نشر كتابه "سبير" الأسبوع الماضي، وفق صحيفة "نيويورك بوست".
كما حطم كتابه الأرقام القياسية لمبيعات الكتب، إذ بيع ما يقرب من 1.4 مليون نسخة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في أول يوم من طرح الكتاب في الأسواق.


100 مليون

ولفت التقرير إلى أن هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل قد يكونان حققا أكثر من 100 مليون دولار من الاتفاق الذي وقعاه مع شركة "نتفليكس" الأميركية قبل عامين، والذي يتضمن إنتاج أفلام وثائقية عن العائلة الملكية بدأ عرضها أواخر العام الماضي.


شركة للربح
كما أوضح أن هاري وميغان أسسا أيضا شركة أخرى هادفة للربح، هي Archewell Audio، ضمن صفقة قيل إن قيمتها تبلغ 25 مليون دولار لإنتاج بودكاست لشركة "Spotify" الأميركية.
وانضم كذلك الأمير الشاب البالغ من العمر 38 عاما إلى مجموعة من المؤسسات الربحية الأخرى، بما في ذلك العمل كـ "مدير التأثير" في شركة "وادي السيليكون"، وشركة ناشئة للصحة العقلية تسمى BetterUp.
يذكر أن الزوجين كانا انضما إلى فريق شركة "Ethic" الأميركية، ليصبحا "شركاء مؤثرين" في شركة إدارة الأصول التي تستثمر في المشاريع والشركات المستدامة، وفقًا للصحيفة التي أشارت إلى أن الزوجين استثمرا أيضًا في الشركة.

arrow up