رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : أول تعليق من بلقيس على انسحاب الجمهور من حفلها بالرياض .. وتوجه رسالة للسعوديين

صحيفة المرصد : ردت الفنانة بلقيس فتحي على الأنباء التي ترددت بشأن انسحاب الجمهور من حفلها الأخير في الرياض.

وقالت بلقيس خلال لقاء تلفزيوني: "الكلام اللي اتقال غير صحيح، الجمهور السعودي بيني وبينه كثير مودة واحترام ومحبة، وبيعطي الغريب قبل القريب فما بالك لما أن تكون بنتهم واقفة على المسرح".
وتابعت: " حصل أن المواعيد بس كانت غلط والجمهور فكر أنه كان فيه بريك بعد خروج الفنان محمد عبده وقبل موعد دخولي، فهذا أدى لحالة من الارتباك مع الجمهور "، وأكملت: " كان يوجد 12 ألف على المسرح ، ولو افترضنا أن ألف شخص خرجوا في المسرح 11 ألف"، مشيرة إلى أنها لا توجه أصابع الاتهام لأحد بشأن ترويج هذه الشائعات.
وحول ما أشيع عن توترها قالت: " هذه خبرية التجميع أني متوترة، الجمهور طلب مني أني أغني أغنية وكان 140 عازف على المسرح بدون نوتة للأغنية، وانتظرت 5 دقائق لأخبر الفرقة بالأغنية وهذا كان موقف محرج ولكن كنت بروفيشنال ، ما فيك تأخذ لقطة وتقول أن بلقيس كانت واقفة زعلانة ومنتظرة الجمهور يطلع لها، لأن بروتوكول الفن والفنانين حتى إذا الجمهور بيفل ، أنت تكفي تغني لأن الفنان مكانه على المسرح".
وأردفت: "قبل ما أخرج من المسرح كانت هذه الخبرية منتشرة على السوشيال ميديا لزرع هذه الفكرة على الناس وعملوني تريند من وراء هذه الأشياء". واستطرد قائلة : " ميرسي كتير عملتوني تريند على يومين ، ومن وراء الحملات.. الله كتر الحفلات".
ووجهت رسالة للسعوديين قائلة : "أنا بنتكم وتطبيقات السوشيال ميديا تشهد أن أكبر أرقامي من السعودية وعندي حفلات كبيرة وناجحة فإذا كانت هناك حملات مغرضة تجاهلوها وما بيني وبينكم إلا كل محبة وتقدير واحترام".

arrow up