رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أصوات شجار وتصرفات غريبة" .. بالفيديو: تفاصيل ماحدث في الساعات الأخيرة قبل مقتل المبتعث وليد الغريبي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مراسلة قناة "العربية" ريتا سليمان، تفاصيل ما حدث في الساعات الأخيرة قبل مقتل المبتعث وليد الغريبي على يد امرأة أمريكية داخل منزل في بنسلفانيا.

كاميرا مراقبة

وأشارت مراسلة" القناة" إلى وجود كاميرا مراقبة، وثقت صورا للمتهمة عندما غادرت المنزل بعدما ارتكبت الجريمة، كما أشارت إلى مكان الغرفة التي كان يسكنها المغدور وليد منذ يوليو الماضي، والكنبة التي كان يجلس عليها.

أصوات غريبة
وأوضحت، أنه في اليوم الأخير للقاتلة في المنزل، تم استدعاء صاحبة المنزل، من قبل قاطنين آخرين قالوا أنهم سمعوا أصوات وضربات غريبة في الطابق الثالث، وعندما وصلت صاحبة المنزل وجدت القاتلة تنظف بطريقة غريبة، وعندما سألتها عن سبب ذلك قالت القاتلة أنها لا تود أن تترك أي قاذورات في المكان،ثم تشاجرت مع صاحبة المنزل وغادرت.

العثور على المبتعث مقتولا
وتابعت: قامت صاحبة المنزل بتفقد أرجاء المكان ووجدت الحمام في الطابق الثالث مغلق، وحاولت فتحه ولم تستطيع ثم كررت المحاولات وعندما نجحت في فتح الباب وجدت المغدور وليد غارقا في دمائه، وحاولت إنعاشه ولكنها لم تستطيع، وبعدما وصلت الشرطة أعلنوا وفاته.


أغراض مفقودة

وأضافت المراسلة بأن القاتلة أبلغت صاحبة المنزل في وقت سابق أن المغدور لديه أغراض ثمينة، مثل الكمبيوتر المحمول، والجوال والسيارة، مشيرة إلى أن صاحبة المنزل عندما دخلت غرفة وليد وجدت كاميرا المراقبة مغلقة وأغراضه مفقودة.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up