رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "عائض القحطاني" يروي قصة وفاة " شقيقه " ليلة " اختبار دخول كلية الطب .. ويكشف كيف تم قبوله بعد انتهاء التقديم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى استشاري جراحة السمنة والمناظير "عائض القحطاني" ، قصة وفاة شقيقه "علي" في ليلة "الاختبار الشفوي" لدخول كلية الطب ، وعدم حضوره لمقابلة القبول بالكلية .

وفاة شقيقه يوم الاختبار الشفوي

وقال البروفيسور ، خلال لقاء بقناة "الرسالة" :"حصل موقف أثناء ذهابي لكلية الطب ، أنهيت الاختبار الكتابي ، وفي يوم الاختبار الشفوي الفجر أتى لي اتصال بأن شقيقي الأكبر "علي " توفي في حادث سيارة ، على الفور ذهبت إلى الجنوب وتركت المقابلة" .

وتابع :" بعد مرور عشرة أيام وانتهاء العزاء واستقرينا ، وبدأت أفكر في الاختبار وماذا أسوي ؟ ، وطبعا كلية الملك عبدالعزيز قفلوا وأنا ما حضرت المقابلة ، فذهبت إلى جامعة الملك سعود ، حيث أنه ليس بها مقابلات والقبول بالسجل .

والله لو انقفل نفتحه لك

وأردف، وجدت أن باب القبول أٌغلق ، فمريت على مشرف القبول وحكيت له الظروف وشاف الأوراق ودرجاتي " 99,7% ، قال لي " القبول قفل .. لكن أنت روح لمدير القبول يمكن أن يستثنيك " ، فذهبت إليه وأطلع على الأوراق والدرجات ، فكتب على أوراقي مقبول ، وهو يخبرني " والله ياولدي لو أنقفل لنفتحه لك".

قبوله في كلية الطب

​​​​وأضاف:" تم قبولي في كلية الطلب ، واصلنا المشوار وتخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف ،فكلية الطب معاناة كبيرة وبها عليك الاعتماد على نفسك ".



وأوضح :" الآن الطالب يأخذ مكافأة يبغى أضعافها ليصرف ، لكن في أيامنا كانت تكفينا وتصرف علينا وعلى أهالينا ، وكتير من الطلاب في زماننا مروا بنفس الظروف ، لكن الحين الزمن تغير والحياة تغيرت ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up