رئيس التحرير : مشعل العريفي

من هي الفاشنيستا "غدير البرجس" التي تصدر خبر وفاتها ومرضها محركات البحث على الأنترنت ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تصدر خبر وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس، محركات البحث والترند على منصة تويتر، وتساءل المغردون عن تفاصيل حياتها والمرض الذي تسبب في وفاتها.

مصممة أزياء شهيرة

تعتبر غدير البرجس مصممة أزياء كويتية حققت شهرة في مجال الأزياء والتصميم حيث قدمت تصميمات حققت بها شهرة في الخليج العربي.

كانت تهتم غدير البرجس بنشر صورها بشكل دائم ومشاركة متابعيها بكيفية الاهتمام والعناية بـ البشرة والتركيز على الموضة والفاشون مما جعل لها عدد كبير من المتابعين.

دخولها للمستشفى

وقبل عدة أيام دخلت غدير المستشفى ولكنها لم تكشف عن مرضها واكتفت فقط بنشر تفاصيل ما تعاني منه قائلة: "كان بدي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا".

ولم يعلن رسميا عن طبيعة المرض الذي أدى إلى وفاة الفاشنيستا الكويتية، لكن الناشطة لطيفة البلوشي أكدت أنها كانت تعاني من مرض يتسبب بتجمع الماء في الأعضاء الحيوية في الجسم كالرئة، مما يؤدي إلى صعوبة في التنفس.

وكانت الفاشنيستا الراحلة كشفت في وقت سابق أثناء مقابلة لها عبر برنامج "ع السيف"، عن معاناتها من عدة أمراض، إضافة إلى إصابتها بمرض "البهاق" وهي في سن المراهقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up