رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : "مادونا" تنشر صورة لها بملامح غريبة... وتعلق :العالم مهدد بقوتي وقدرتي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علقت المغنية الأمريكية "مادونا " 64 عاماً ، على الانتقادات التي تعرضت لها عقب انتشار صورا لها ظهرت فيها بملامح مختلفة ، إذ قامت بتكبير خديها، وكانت بشرتها مشدودة بشكل واضح، وبحاجبين رفيعين جدا ، ما أثار استغراب البعض ، خلال حضورها حفل توزيع الجوائز " غرامي" .

وحسب " سكاي نيوز" ، ردا على التعليقات،نشرت مادونا صورة لها عبر "تويتر " ، وعلقت قائلة : "العالم مهدد بقوتي وقدرتي على التحمل، وذكائي وإرادتي في البقاء. لكنهم لن يكسروني أبدا" .

كما نشرت فيديو عبر انستغرام ، يشمل مقتطفات من الحفل، وهي برفقة بعض الفنانين، وعلقت ، قائلة : " أن الصورة المقربة التي التُقطت بكاميرا ذات عدسة طويلة، هي التي شوهت وجهها وجعلته يبدو أكثر استدارة وانتفاخا مما كان عليه في الواقع " .

وأضافت : "بدلا من التركيز على ما قلته في كلمتي.. اختار العديد من الأشخاص التحدث فقط عن صور مقربة لي تم التقاطها بكاميرا ذات عدسة طويلة، بواسطة مصور صحفي، من شأنه أن يشوه وجه أي شخص!".

وأضافت: "مرة أخرى أنا عالقة في خضم التفرقة العمرية وكره النساء الذي يتغلغل في العالم الذي نعيش فيه ، والذي يرفض الاحتفال بالنساء اللواتي يتجاوزن 45 عاما، ويشعر بالحاجة إلى معاقبتها إذا استمرت في الإرادة القوية والعمل الجاد والمغامرة".

وانهت مادونا تعليقها ، قائلة : "لن تحطموا روحي.. وأتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من السلوك التخريبي ودفع الحدود والوقوف في وجه النظام الأبوي، والأهم من ذلك كله الاستمتاع بحياتي".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up