رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الطيار "فهد العطاوي "يروي تفاصيل تجربته الشخصية مع الأطباق الطائرة .. وقصة كائنات فضائية شاهدها في سماء بيشة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى اللواء طيار ركن فهد العطاوي ، تفاصيل تجربته الشخصية مع الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية أثناء قيادته الطائرة .

وقال العطاوي خلال لقاء ببرنامج " ياهلا" :" دائما قبل أن نطلع بالطائرات نرى في جدول العمليات من طلع قبلنا ومن عليه الدور يركب الطائرة ، ومن عليه أن يشارك وهكذا ، وكنا في منطقة التدريب وعلينا الطلوع للقتال التكنيكي ، ثم نعود مرة أخرى لمنطقة التدريب .

كائن غريب يٌشبه الطائرة

وتابع: طلعنا وكنت أتقاتل أنا وأحد الزملاء قتال تكتيكي ، وبعد القتال بيننا ، وأنا عائد إلى منطقتي ، كنت فوق بيشه و منطقة خميس مشيط أمامي ، فرأيت كائن يٌشبه الطائرة على يميني ، فكلمت اللواء ناصر وأخبرته بذلك ، في الحال أتصل على الرادار الذي أخبره "أن الطائرة تورنادو التي تتزود بالوقود تبعد عنكم بزاوية بعيدة عن المكان الذي أخبرته به ".

اعتراض الطيار فهد العطاوي للكائن الغريب

وأضاف: فأعلمني اللواء ناصر برد الرادار ، فلفيت واتجهت إلى هذا الكائن الذي رأيته ويٌشبه الطائرة ، لأعترضه وأعرف ما هذا الشيء رغم أن طائراتنا تدريبية وليست مسلحة .

وأردف: زميلي ناصر لف ورجع بعدي وصار خلفي وأنا بينه وبين هذا الشيء الذي يشبه الطائرة ، وعقب أن اقتربنا منه بدأت الصورة تتضح فكان عبارة عن " شكل طائرة ، لها أربعة مراوح وأجنحة كبيرة ، لمبات أحمر وأخضر وأبيض ، ويطلع من المؤخرة مٌحرك بلهب أبيض وأصفر طويل " ، فكان يجب أن اعترضها فصعدت لفوق حيث كنا على مسافة 20 ألف قدم ، ووصلت إلى 36 ألف قدم .

انتقال الكائن الغريب من بيشه لمنطقة أخرى

وأشار إلى أنه عقب أن صعد لمسافة 36 ألف قدم ، قال لي ناصر القحطاني "أفلح يافهد" ، وعندما قال ذلك نزلت لـ 10 آلاف قدم ، فرأيت الكائن هذا يمر من فوقي بسرعة ، وانتقل من منطقتنا وذهب إلى بعض الزملاء وهم موجودين الآن على قيد الحياة وتحدثوا عنه في مناطق أخرى .

وأضاف: عندما عدنا سألونا ماذا حدث ، فكتبنا التقارير وأرسلناها ، لافتاً إلى أن الطائرات بالمراوح لا يخرج منها لهب ، ويخرج فقط عندما يكون المٌحرك نفاث ويكون لونه أبيض وأزرق ، لكن ليس لهب أبيض وأصفر مثل الذي رأيناه .

وعن ما حدث بعد رؤية الكائن الغريب ، قال اللواء طيار فهد العطاوي : خلاص راح من عندي وذهب لمناطق أخرى ، وهذا النوع يذهب ولا يسقط ، ويٌعتبر " أجسام طائرة غير معروفة " .



arrow up