رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "المسند": لسنا وحدنا في الكون وتوجد كائنات حية عاقلة .. والأطباق الطائرة موجودة منذ آلاف السنين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال أستاذ المناخ بجامعة القصيم سابقا الدكتور عبد الله المسند، أن هناك كائنات حية عاقلة غير الإنسان في الكون والأطباق الطائرة موجودة منذ آلاف السنين.

وأوضح خلال لقاء له مع برنامج "الراصد" :" أعتقد أنه بالإضافة للإنسان والجن والملائكة يوجد في هذا الكون، كائنات حية عاقلة، الله أعلم بمكانها وأشكالها".
وتابع:"منذ أكثر من 40 سنة هناك أجهزة ترسل ذبذبات وموجات تلفزيونية، إلى كافة الاتجاهات، لربما تلتقط الكائنات الحية العاقلة بهذه الذبذبات وهذه الموجات، حتى يعلموا أن هناك إنس أو بشر، وموقعهم من المجموعة الشمسية، ومن مجرة التبانة، لكن خلال هذه العقود الماضية لم يأتي أي إجابة.
وأكمل: هناك إشارات ربما توصف أنها ملفتة للانتباه قد تم رصدها من قبل مراكز البحث الفضائية، والفلكية، لكن من الصعب القول أنها قادمة من كائنات حية.
وأردف: أيضا الأطباق الطائرة والكائنات الذكية التي جاءت إلى الأرض في أوقات مبكرة قبل آلاف السنين تم رصدها من الحضارات القديمة وخاصة الحضارات الفرعونية، ويوجد هناك في آثار مصر وما تبقى من آثار العراق مؤشرات ورسوم ومنحوتات قريبة جدا من أشكال الأطباق الطائرة فهم قد يكونوا أذكى منا ولديهم التقنيات والتكنولوجيا التي مكنتهم من الوصول إلى كوكب الأرض.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up