رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة بشأن الإساءة للشيخ الشعراوي والتشكيك في ثروته.. وزوجة حفيده: "كأنه سب في سيدنا محمد"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت زوجة حفيد الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، آخر تطورات خلافهم مع الناقد السينمائي طارق الشناوي والناقدة ماجدة خير الله، بعد تصريحاتهما الأخيرة المسيئة للشيخ الراحل.

وقالت زوجة حفيد الشيخ الشعراوي، إن القضية لا تزال مستمرة حتى الآن، موضحة أن النيابة استدعت بالفعل الناقد طارق الشناوي والناقدة ماجدة خير الله خلال الفترة الماضية من أجل التحقيق معهما.
وتابعت زوجة حفيد الشيخ الشعراوي: مش هتنازل عن القضية، وحق الشعراوي لازم يرجع إزاي يتطاول عليه ودي حاجة مينفعش يتسكت عنها.
واستكملت: محدش يسب علماء الدين، كل اللي غلط لازم يتحاسب لأن الشعراوي مش راجل عادي ده كأنه سب في سيدنا محمد، والشعراوي لا كان متطرف ولا كان حرامي، طول عمره بيشتغل وبيعلم الناس القرآن.
وكانت وزارة الثقافة المصرية أعلنت خطة الأعمال المسرحية لعام 2023، ومن بينها مسرحية عن الشيخ الشعراوي، وهو ما أثار جدلا واسعا بين مؤيديه ومعارضيه.
وكان الناقد الفني طارق الشناوي أول من شن هجوما لاذعا على الشيخ الشعراوي عقب الإعلان عن المسرحية قائلاً: "كانت له أفكار رجعية جداً، وروحانياته متخلفة وليست عصرية".
ووجهت الناقدة المصرية ماجدة خير الله انتقادات للشيخ الراحل قائلة في تصريحات صحفية: "الشعراوي لم يفد المجتمع وليس رجلاً تنويرياً، كان رافضاً للعلم، وعمل فتنة بين المسلم والمسيحي، وحقق ثروات مرعبة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up