رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: نجل مهندس إيطالي عاش وتزوج في ‎جازان يروي تفاصيل مثيرة بشأن والده.. ويوضح كيف سافر وانقطعت أخباره

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف عبدالرحمن أنجو، ابن المهندس الإيطالي أنجو الذي تزوج في جازان ثم سافر وانقطعت أخباره تفاصيل مثيرة بشأن والده.

وقال أنجو في لقاء له على قناة العربية، إن أمه أخبرته بأن والده كان يصيد الغزلان والأرانب وطيور الحجل، ويقوم بالصيد مع جده بالقرب من القرية ويرعى المواشي.

وروى الابن نقلا عن والدته: " تحدث والدي أثناء ذلك مع جدي للزواج من ابنته"، فأخبره الأخير بأنه لن يزوج ابنته لشخص غير مسلم، فذهب وأحضر معه بعض الجاهة.

وبحسب أنجلو الابن: قال جده وقتها لـ أبيه ما عندي مانع أزوجك ابنتي لكن بشرط أن تسلم، فذهب للمشايخ والقضاة في الرياض وأسلم واستخرج صك إسلام.

وأوضح أنه تزوج بالفعل وأنجب 3 أولاد توفي الأكبر وبقي الاثنان هو وأخيه واستوطنا بالمنطقة، مشيرا إلى أن والده فتح مشاريع وعمل في مشروع سد جازان ويمتلك بيت جميل.

وتابع: بعدها اختفى والدي أنجلو ولم يبلغ والدتي بأنه مسافر ولم يعد منذ 15 عاما فتطلقت والدتي منه وتزوجت، مبينا أنه استقر هو وأخيه بالمملكة ولهما أملاك.

وأردف: بعدها جاء أشخاص يسألون عن أوراق أنجلو وأنه يريد أولاده في وطنه إيطاليا، ونصحوها بأن تحرق جميع الأوراق فحفرت حفرة وحرقت جميع الأوراق، وعقب ابن أنجلو على ذلك بقوله: ما حد يترك أولاده، منتقدا تصرف والده.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up