رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد إجراءات خلعه بسبب تورطه في قضية اغتصاب .. زوجة "حكيمي " تفاجئه بردة فعل أخرى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أقدمت الممثلة الإسبانية هبة عبوك ، على حذف مجموعة من صورها مع زوجها اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي من حسابها على "إنستغرام" بعد اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على فتاة في باريس نهاية الأسبوع الماضي.

حذف صور حكيمي

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، أمس الخميس ، أن زوجة لاعب فريق سان جيرمان ، لم تتحدث إلى وسائل الإعلام بخصوص اتهام زوجها بالاغتصاب، إلا أنها قامت بتصرف قد يبين ما يدور بينهما، إذ حذفت الكثير من صور أشرف في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه.

فيما كشفت وسائل إعلام إسبانية أخرى ، بدء الممثلة بإجراءات الانفصال عن اللاعب الدولي ، حيث أنها كانت في أجازة بدبي برفقة ولديهما ، أثناء اتهام فتاة لحكيمي باغتصابها داخل منزلهما .

من هي زوجة حكيمي ؟

يٌشار أن زوجة حكيمي ، هي الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولدت في مدريد من اصول تونسية وليبية ، وله منها ولدان، لكن تفاصيل علاقتهما خرجت للعلن أكثر مع إعلان فضيحة الاغتصاب . حسب " العربية.نت".

وحصلت "هبة عبوك" على إجازة في التمثيل من Real Escuela Superior de Arte Dramático (RESAD) ، حيث بدأت هبة مسيرتها المهنية كممثلة في ظهور لافت سجّلته في المسلسل التلفزيوني الإسباني El Síndrome de Ulíses، عام 2008 ، وفقاً لموقع "sportsmanor" .

ألتقاء الزوجان

وكان ألتقى الزوجان في ألمانيا عام 2018، وتزوّجا عام 2020، ولديهما ولدان، الأكبر أمين حكيمي أبو خريس، ولد في عام 2020، والثاني نعيم حكيمي أبو خريس 2022.

ومن جانبه نفى أشرف حكيمي، اتهامات فتاة له باغتصابها في منزله ، قائلا ، إنها "خاطئة تماما"، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up