رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل تذكرون مقطع اللواء الذي تقدم جنوده في معركة بالحد الجنوبي؟ .. شاهدوا أول ظهور له يروي حقيقة ماحدث

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى اللواء زايد البناوي، الذي ظهر في فيديو متداول، يتقدم جنوده في مركة بالحد الجنوبي ، تفاصيل المقطع الشهير قائلاً أنه كانت هناك ضرورة للسيطرة على منطقة حيوية في الحد الجنوبي، لافتًا إلى أن العملية بدأت في الساعة الـ6 صباحا بمشاركة جميع فروع القوات المسلحة الجوية والبرية.
مواجهة شرسة وأوضح خلال لقاء عبر قناة الإخبارية، أن الجنود في الأمام وجدوا مواجهة شرسة لأنها منطقة حيوية حاول الأعداء الحفاظ عليها.
وأشار إلى أنه عندما تبقى جزء بسيط في المعركة، اتخذ قرارًا بتقدمه بنفسه، لثقته أنه لن يكون هناك أي خسائر، مؤكدًا أنه كان يوجد 400 عسكري سعودي في تلك المنطقة.
عقيدة إسلامية صحيحة وأكد البناوي، أن الجندي السعودي يختلف عن نظرائه في كل مكان لأن عنده عقيدة إسلامية صحيحة يدافع بها عن وطن وأرض الحرمين الشريفين تحت قيادة رشيدة.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا ، مقطع فيديو للواء البناوي وهو يتقدم جنوده في القتال خلال إحدى المعارك التي وقعت عام 2019 بالحد الجنوبي.
وخلال الفيديو عبر أحد الجنود عن انبهاره بما فعله اللواء، قائلاً : " يالربع والله لواء، أقسم بالله لواء يركض على الحافة وأنا هنا متحصن بالدبابة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up