logo
logo logo

شاهد: "محلل سياسي سعودي" يكشف عن ضربة عسكرية أمريكية لإيران قادمة لا محالة ستؤدي لدمار شامل للعاصمة طهران

شاهد: "محلل سياسي سعودي" يكشف عن ضربة عسكرية أمريكية لإيران قادمة لا محالة  ستؤدي لدمار شامل للعاصمة طهران
صحيفة المرصد:كشف محلل سياسي وصانع محتوى سعودي ، عبر مقطع فيديو نشره بـ " تيك توك" ، عن أبرز الأحداث السياسية وأهمها الاتفاق السعودي الإيراني ، والنتائج المترتبة عليه ، وضربة أمريكا لطهران ، وأهم مستجدات الحرب الروسية الأوكرانية خاصة عقب إعلان قائد مجموعة فاغنز الترشح للرئاسة .

​​​​وقال خلال الفيديو : الحدث الأبرز والذي تحدث عنه الكثيرون ، هو الاتفاق السعودي الإيراني ، ويتحدثون عن انتهاء الأزمات والقلاقل وتصدير الثورة ، وانتهاء جميع معالم الحقد والغلط عن السعودية والسب في الشوارع .

سحب لوحات شتم السعودية من الشوارع

​​​​

وتابع : وسحب كل العاملين في العراق وسوريا واليمن ولبنان ، لوحات سب وشتم وتسويق للعمالة السعودية ، التي كانت تدعمها إيران ، كل هذا اختفى وأتمنى أن يختفي إلى الأبد .

إيران تحت مصقلة الخطر الأمريكي
وأضاف : والجميع يتساءل عن ما سيحدث ، هل ما زالت إيران تحت مقصلة الخطر الأمريكي ؟ .. طبعا مازالت وهناك تحالف كبير جدا ضد إيران تقوده أمريكا وبريطانيا ، والولايات المتحدة الأمريكية لن تتخلى بأي حال من الأحوال عن إسرائيل ، وستبقى طفلها المدلل .

وأردف: إذا أرادت إيران أن تحمي شعبها وأرضها ومكتسباتها المحدودة في " السلاح" ، عليها الحرص خلال الفترة القادمة ، لأنها فترة عصيبة جدا وسوف تؤدي إلى دمار شامل لإيران .

ضرب إيران

وأشار إلى أن هذه الضربة لن تكون كغيرها من الضربات ، ولن تكون في سوريا أو لبنان أو أي مكان آخر في العالم بل ستكون بقلب طهران ، والضربة قادمة لا محال .

ترشح ريغوجين لرئاسة أوكرانيا

وأوضح: وعلى المحور الروسي الأوكراني هناك مستجدات ، خاصة بالتصريح الجديد لقائد مجموعة فاغنر الروسية الخاصة يفغيني بريغوجين ، حيث قال أنه سيترشح للرئاسة في أوكرانيا العام المقبل 2024 .

وعد بلفور الجديد

واستطرد : وهذا يعتبر وعد بلفور الجديد ، وهو الوعد الذي أعطاه بوتن لقائد فاغنر ، لذلك فالتاريخ يعيد نفسه من جديد ، ويبدو لي أن أوكرانيا تم بيعها بالكامل ، وأوكرانيا ستٌحارب أكثر الآن لأنها لن تقبل بقائد فانجر رئيسا لها.

التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة