رئيس التحرير : مشعل العريفي

قصة مواطن ضحى بحياته لإنقاذ أبناء شقيقه من الغرق في الليث .. قريبه يروي تفاصيل الواقعة - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ضحى المواطن جابر طاوي محمد الريثي بنفسه بعد أن جازف بحياته لإنقاذ اثنين من أبناء شقيقه بعد أن حاصرتهما سيول أحد الأودية بالريث- شرقي جازان.

وفي التفاصيل – بحسب سبق - قرر "المواطن" التوجّه إليهما بسيارته "دفع رباعي"، على أمل إنقاذهما وبعد الوصول إليهما جرفتهم السيول جميعاً لينجو الشقيقان ويفقد العم في السيول القوية، حيث لاتزال فرق الدفاع المدني تكثّف جهودها للعثور عليه.

وقال أحد أقارب المفقود إن السيول حاصرت اثنين من المواطنين كانا يبحثان عن عددٍ من المواشي اختفت داخل الوادي بمحافظة الريث، وذلك أثناء هطول الإمطار أمس الأول الإثنين، قبل أن تحتجزهما، حيث تمسكا بشجرة معمرة.

وأوضح أن عم الشقيقيْن لم يتمالك نفسه من أثر الموقف، فتوجه إلى مركبته "دفع رباعي"، واجتاح السيول حتى تم الوصول اليهما، وعند العودة كانت السيول قد زادت وارتفع منسوب المياه داخل الوادي، حيث تمّ جرف المركبة وبعد مسافة قصيرة اصطدمت بصخرة داخل الوادي، وتوقفت فقفز الثلاثة في السيل العم وابنا شقيقه.

وأضاف : الشقيقان تمكنا من النجاة بعد أن قام وافدٌ من الجنسية اليمنية بإخراجهما من وسط السيل بمعدة ثقيلة "شيول" غير أن العم لم يستطع النجاة حيث جرفته سيول الوادي، مؤكداً أن البحث لايزال جارياً عنه من قِبل فرق الدفاع المدني.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up