رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الأمير بندر بن خالد يروي قصة حضوره لحظة سقوط طلال مداح على المسرح.. ويكشف عن القرار الصعب الذي اتخذه أثناء إنعاش قلبه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الأمير بندر بن خالد الفيصل، المستشار بالديوان الملكي، عن أصعب قرار اتخذه في حياته، وهو إيقاف إنعاش قلب الفنان طلال مداح.

سقوط طلال مداح على المسرح

وروى الأمير تفاصيل الموقف الصعب، خلال ظهوره الإعلامي ببرنامج "ذات"، المذاع على قناة "السعودية"، موضحا أنه كان من ضمن الحضور في حفل الفنان طلال مداح الأخير، قبل وفاته.

وعن تلك اللحظات، قال الأمير بندر، عندما أغمى عليه في المسرح، تم نقله لمستوصف قريب، وتم إدخاله لغرفة الطوارئ، وحاول الفريق الطبي جاهدين لإسعافه لكن أمر الله قضى.

إنعاش قلب طلال مداح

وأشار، إلى أن الطبيب، طلب منه حينها، إعطاء الموافقة على إيقاف عملية إنعاش قلب طلال مداح، باعتباره أكبر المسؤولين المتواجدين، مبينا أنه رفض في البداية لأن الأجهزة كانت تبين أن لازال قلبه ينبض.

وفاة طلال مداح

ولفت، إلى أن الطبيب شرح له حينها، أن النبضات نتيجة محاولات إنعاش القلب بالأجهزة، مؤكدا له أن طلال مداح توفي.

وعن تلك اللحظة، قال الأمير بندر للطبيب السوداني: لايحق لي أن أتخذ القرار هذا، وجاء رد الطبيب، أنت الآن أكبر مسؤول موجود عندنا وأنت اللي لازم تاخد القرار، حسبما ذكر.

أصعب القرارات

وأضاف، شعرت بالألم، وكل ما كان يدور في خاطري، ذوي الفنان ومحبيه، وأهله، مختتما قوله، وهذا كان من أصعب القرارت التي اتخذتها في حياتي.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up