رئيس التحرير : مشعل العريفي

"وش الكلام الفاضي".. شاهد : خبير نظم مدفوعات "أبل باي" يروي قصة هجوم 3 مدراء بنوك عليه ورفضهم لفكرته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى خبير نظم المدفوعات المالية أبل باي، عبدالملك آل الشيخ، قصة هجوم مدراء العموم لثلاثة بنوك عليه خلال أحد الاجتماعات لرفض فكرته.

وقال عبدالملك آل الشيخ في برنامج اللقاء من الصفر: اجتمعنا مدراء البنوك كلهم وعرضت عليهم الفكرة وكانوا يسمعون وما يبغوا يفشلوني وكانوا ساكتين وعندهم رأيهم وعندما انتهى الاجتماع فجأة هجم عليا 3 مدراء بنوك وكانوا يرددون ويش هذا.

وأضاف، أنهم استمروا في الهجوم عليه لدرجة أنه كان يمشي إلى الخلف وهم يتقدمون نحوه ويرددون: إيش هذا بتحلم وش الكلام الفاضي.. ما يصير ما ينفع.

وأردف: ظللت أرجع للخلف حتى وصلت للكورنر وهم يتكلموا في نفس الوقت وكنت أعمل على تهدئتهم لأن كان عندي إصرار بأن لدي فكرة ويجب أن تنفذ تماما، ووقتها عملت على كسب ثقة مؤسستي ثم ذهبت إليهم واحدا تلو الآخر -مدراء البنوك - هم ومساعديهم ورؤساء الشركات.

وتابع: مع كل هذا المجهود استطعنا بناء هذا الكيان وطرحه في مناقصة وبناء النظام كامل في 9 أشهر بتكاليف منخفضة جدا وانطلق النظام 200‪4 وجذبنا أكبر شركتين الكهرباء والاتصالات والآن جميع المؤسسات والشركات تستفيد من النظام بشكل جوهري.

وأبل باي هي طريقة دفع لاسلكية تغنيك عن حمل بطاقاتك الفعلية والعملات النقدية وتمنحك طريقة أكثر سهولة وأماناً وخصوصية لتسديد ثمن مشترياتك.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up