رئيس التحرير : مشعل العريفي

"يعني هذا طموحك".. شاهد : أمين محافظة جدة يروي موقفا له مع "ولي العهد" ويكشف سبب شعوره بالصدمة بعد اللقاء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف صالح التركي أمين محافظة جدة، عن موقف جمعه مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، عندما كان رجل أعمال، وسبب شعوره بالصدمة بعد اللقاء.

تشكيل لجنة لدراسة مشروع
وقال خلال لقاء له مع برنامج "حكاية وعد" المذاع على قناة mbc :" كنت رجل أعمال قبل عملي أمين جدة، وتم الاتصال بي لأكون ضمن لجنة تأسيسية تنظر في مشروع اقتصادي مهم بمدينة جدة"، مشيرا إلى أنه تم وضع فلسفة جديدة للمشاريع، تتمثل في تشكيل لجنة تضم رجال أعمال واستشاريين، تدرس المشروع وإذا تبين أنه مشروع مجزي اقتصاديا أو اجتماعيا ويحقق أهداف الرؤية، يتم اعتماده وتأسيس شركة ثم يطرح وينفذ.
تقديم عروض مشروع
وتابع :" من حسن حظي انتقلت من اللجنة التأسيسية إلى الشركة، وقبل تأسيس الشركة عقدت عدة اجتماعات ويترأس المجلس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وقدمنا لسموه عدة عروض وما عجبته، وفي آخر عرض عملنا مجهود أكبر ولكن لم يكن على مستوى الطموح الذي يريده ولي العهد.
أول تجربة
وأردف :" قلت لسموه " طال عمرك نحن نسوي مدينة مثل مدينة كذا في أوروبا"، فرد ولي العهد قائلا:"يعني هذا طموحك، نحن وطن طموح، نتمنى كل شيء يكون جديد، نبغى إبداع،لا تقليد" ٠
وأضاف:" اتصدمت لأن هذه أول تجربة لي تحت قيادة سموه، وطلعت من اللجنة، لكن فوجئت بعد ذلك بالاتصال بي وأني مستمر في اللجنة" ٠
مشروعات غير تقليدية
وفي السياق نفسه قال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية جون باقانو، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أراد تنفيذ مشروعات بالبحر الأحمر متفردة وغير تقليدية، ولم يسبق لها مثيل.
وقال" لم يكن ولي العهد يريدنا نقلد أي أحد آخر، أراد أن يصنع شيئا فريدا لم يسبق له مثيل، وشيء يمكن التعرف عليه على الفور على أنه المملكة العربية السعودية".
وأضاف:" لذا في اللحظة التي تنزل فيها من الطائرة وتصل إلى منتجعاتنا ستعلم أنك كنت في المملكة، فلن تخلط بينه وبين جزر المالديف أو دبي أو أي مكان آخر".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up