رئيس التحرير : مشعل العريفي

لأول مرة... بالفيديو.."محمد عبده" يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل خلافه مع "شخصية مُهمة" وتوقف بعده عن الغناء أربع سنوات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الفنان محمد عبده لأول مرة تفاصيل الخلاف الكبير الذي وقع بينه وبين "شخصية مُهمة" وتوقف بعده عن الغناء أربع سنوات .

تشكيك في وطنيته

وقال خلال ظهوره في برنامج الليوان : لما تحلف على شيء يا إما تكون منافق فيه أو صادق وأنا إنسان وطني صادق ، والشخصية الاعتبارية حسستني إني إنسان كذاب وجالس أنافق وشككني في وطنية نفسي.

وتابع : الموقف بسيط جداً وتافه حينها كنت في حلقة من حلقات الجنادرية وأنا صعدت الموضوع أكثر من اللزوم، ولا المصارين تتخانق على قولة إخواننا المصريين.

تفاصيل الخلاف

وأضاف : أنا كنت مرشح الملحن على الموسيقار طلال بأن يلحن أوبريت مولد أمة وفعلاً نجح الأوبريت نجاحاً كبير جداً وجهد التعب هذا هو ما أدى للاحتكاك مع الشخصية الاعتبارية " وأردف : كان لدي شركة اسمها صوت الجزيرة وتفاجأت بأن الاسم خطف مني فرحت لوزارة التجارة والإعلام رفعت احتجاج قالوا لي ما نقدر نسوي شيء ، وبعدين رحت للمحامين ودفعت حينها 500 ألف ريال حينها وفي النهاية قال لي المحامي خذ فلوسك ورح تصالح معه.

وواصل محمد عبده : أنا صعدت الموضوع واشتكيت لأبوه ، وشوف العدل ما همه أنه ولده بل كأنه واحد من أولاد الشعب فكتب والده " من سبق بيوم فمن حقه الاسم" فرجع حقي وأنا كنت سابقه بسنين.

نهاية الخلاف

وأردف : بعدها جاني المحامي تبع الشخصية الاعتبارية واسمه فهد قال لي " حنا نبغى كل العقود اللي أنت تعاقدت مع الفنانين بها تتنازل بها لنا ومن ضمنها طلال مداح" وقلت حاضر".

واستطرد متابعاً ما دار بينه وبين المحامي : طلب مني تسمية الشركة فعشان نصير أشقاء وحنا أشقاء فعلاً قلت اسمكم "فنون الجزيرة" وأنا "صوت الجزيرة" .

وأشار إلى أنه مدين لتلك الشخصية باعتذار موضحاً : لأن لو تكرر هذا الموقف اليوم موبس الشركة أديله إياها ، أجيبله الأولاد كلهم لأنه كان رجل كريم وشهم.



آخر تعليق
عقل العقل: التشهير بالمتحرشين والمتحرشات
saleh

أعتقد أن التشهير قد يزيد من جرأة الشخص بعد أن كان يخجل من الفضيحة والأفضل أن يأخذ دروسا في الأخلاق مدة سجنه أو يكلف بالقيام بخدمة للمجتمع حتى يحس بإنسانيته وإنسانية من حوله

أول تعليق من مقتدى الصدر على الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية تضامنا مع غزة
اذناب الفرس

والله مادمر كل الاسلام والبلدان العربيه إلا ايران واذنابها من اشكالك والاخوان معك انضر للبلدان اللي دخلتوها ايه الخونه العراق سوريا لبنان اليمن غزه كلها تدمرت بسببكم عليكم لعنة الله ياحمير الخميني

بالفيديو: طبيب ينصح بتناول ثلاث مكونات غذائية عند إصابتك بالتسمم من مطعم
مرصدي

ترى بالقوة ماسك اعصابي وش هالتخريف على بالك العالم جهله

توجيه عاجل من أمير منطقة الرياض بشأن إصابة أشخاص بالتسمم الغذائي بعد تناولهم وجبة من مطعم
منصور

للأمانة شدني عمل بلديات القصيم صرامه وعمل منظم لا يطاردون شباب المنطقه واهلها انما ينضمون ويراقبون اما الرياض يطاردون ابن البلد ويصادرون ويغرمونه اما المقيم فمهمل ويتسترون الاسواق مرتع للمتخلفين

أول تعليق من مقتدى الصدر على الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية تضامنا مع غزة
منصور

الإسلام من بعض المتشددين !! انتم اشد اعداء المسلمين وانتم الارهابيه بعينها يا ذنب الصهاينه انت ومن معك ومن صدقك لعن الله هذا الوجه الوصخ ياشيعه هاؤلاء كلاب الصهاينه وكلاب الكفار

arrow up