رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدالاستعانة بقراءة القرآن.. شاهد: قينان الغامدي يكشف سر تطاير الحجارة من الأرض في الطائف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الكاتب قينان الغامدي قصة الخبر الذي نشره عن حجارة تطير من الأرض في الطائف وكيف تم اكتشاف حقيقة من يقوم بذلك.

وقال خلال لقاء له مع برنامج "الليوان" المذاع على قناة روتانا خليجية:" بدأت العمل في عكاظ مراسل في الطائف، وكان لدى أحد الزملاء في التعليم يعمل في منطقة الشفا، وقال لي في ظاهرة غريبة، لدينا طالب يقول أن حجارة تطير من الأرض عليه وعلى أهله.
وتابع: ذهبت مع زميلي إلى مكان إقامة الطالب وأهله وكانوا يعيشون في سفح الجبل، وكانت الحجارة تطير من الأرض، وكتبت خبر وتم نشره خبر رئيسي في الصفحة الأخيرة، وفي اليوم الثاني تلقيت اتصال من المباحث وطلبوا مني أذهب معهم إلى المكان الذي تطير فيه الحجارة.
وأكمل:"ذهبت مع رجال الشرطة إلى المكان، وجلسنا هناك نحو ساعة، وكان يوجد ضباب، ثم بدأت تطير الحجارة وتم تصوير ذلك، وتم الاستعانة بأشخاص يقومون بقراءة القرآن، والبحث عن تفسير لهذه الظاهرة."
وأضاف: بعد مرور نحو سنة في نفس الموسم تكررت الظاهرة، وتم اكتشاف قرود تختبأ في حفر بجدران المزارع فإذا تحرك شخص ترمي القرود الحجارة حتى لا يقترب أحد من مكانهم، لافتا إلى أن من اكتشف هذا الأمر والد الطالب.

arrow up