رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الكاتب قينان الغامدي يكشف عن قصة الخبر الذي أدخله "سجن الرويس"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الكاتب قينان الغامدي، خلال لقاء ببرنامج "الليوان" المذاع على قناة "روتانا خليجية" عن تفاصيل قصة الخبر الخاص بتوسيعات الحرمين الشريفين والذي أدخله "سجن الرويس" .

وقال الغامدي خلال اللقاء : هذا الخبر مر بدون تفكير جيد وتأمل ، فالدكتور هاشم كان عضو بمجلس الشورى ، وكان يغيب بالرياض يومي الأحد والاثنين ، والموضوع هذا مدير مكتب الجريدة في المدينة حصل على بيان متكامل من الشيخ خلف عاشور المسؤول عن الإعلام والعلاقات في شركة بن لادن .

توسيعات بالحرمين بتكلفة 80 مليار ريال

وتابع: يعني الموضوع فعلا خرج من الشركة ، موضوع كبير جدا عن توسعة الحرمين ، والقباب التي كانت في المدينة المنورة تفتح وتغلق أوتوماتيكيا ، المضمون أن هذه التوسيعات كلفت 80 مليار ريال على نفقة الملك الخاصة " الملك فهد" .

وأضاف: عندما يأتي موضوع من جهة هي المنفذة ، جهزنا الموضوع وفردناه ، وعملنا ملخص بعنوان صغير في الصفحة الأولى إشارة للموضوع في داخل الجريدة ، ونشرنا الموضوع.

ثروة الملك فهد

وأردف: اليوم الثاني من نشر الموضوع ، مدير المباحث في جدة آن ذاك " أمين زقزوق" ، أتصل على الدكتور هاشم ولكنه كان في الرياض ، وحدثني قال "تيجي أم أرسل أحد يجيبك " ، فأجبته " لا أنا أجي " ، وذهبت ، وسألني عدة أسئلة وعدت عادي ، حتى سألني " كم ثروة الملك فهد" ، فقٌلت " لا أعرف أعفيني من هذا السؤال لا أعلم " ، فقال " وكيف كاتبين انفق 80 مليار ريال على توسعة الحرمين؟! " .

وأوضح: وحجزوني ، فطلبت تليفون حتى أكلم الدكتور هاشم وزوجتي ، لم يعطوني وكل شوي يقولون طيب ، وفي الساعة العاشرة مساءا ، طلبوني لأن "مدير المباحث أمين زقزوق" موجود ، فقابلته وأنا منفعل لأنهم لم يعطوني تليفون ، فأعطاني جوال .

واستطرد: وتحدثت للدكتور هاشم وقال لي أطمن وإن شاء الله الأمور تنحل " ، وتحدثت إلى زوجتي ووجدت أن الدكتور هاشم تحدث معها وطمأنها ، وفي الساعة السادسة صباح اليوم التالي ، قالوا لي " ياله أتكل على الله " وطلعت.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up