رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. الشاعر فهد الشهراني :أنا من كبار بائعي القصائد وعميد شعراء الشباب و لا أخشى أن تقل جماهيريتي لأني شاعر قوي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الشاعر فهد الشهراني ، سبب إطلاق لقب " عميد الشعراء الشباب " عليه ، مٌشيرا إلى أنه من كبار بائعي القصائد ، وأغلى قصيدة قام ببيعها بمبلغ 150 ألف ريال .

قال الشهراني ، خلال لقاء ببرنامج " سوالف رمضان" المذاع على قناة الخليجية: لم أطلق على نفسي لقب " عميد الشعراء الشباب " ، التاريخ هو من أطلق علي هذا الاسم والجميع يعرف ذلك .

بداية انطلاقة الشاعر فهد الشهراني

وتابع: عام 2000 كانت انطلاقتي أمام الأمير سلطان ، وموجودة في اليوتيوب ، لهذا أنا أقدم شاعر شاب في الخليج العربي ، لذلك أنا عميد الشعراء الشباب والكبير وصاحب التجربة يجب أن يٌحترم.

بيع القصائد وكتابة اسم الغير عليها

وأردف :أن بيع القصائد يجيب فلوس ، وكثيرا ما بعت من قصائدي ، فأنا من كبار من باع قصائده ، سواء بكتابة اسم غيري عليها أو اسمي ، فالبيع أنواع .

وأضاف : ممكن يكون شخص لديه مناسبة يبغاني أكتب شيء جيد ليقولها في هذه المناسبة ، أو آخر يأخذ قصيدة ليهديها لزوجته ، أو غيرها ، هو يضعها في المجال الذي يريده أنا بعتها وأعطيته الحقوق وأخذت حقي .

وأشار إلى أن أغلى قصيدة بعتها بـ 150 ألف ريال ، ومن يشتري مني قصيدة ويضع عليها اسمه ويقول قصيدتي وأنا كتبتها " هذا شغل .. الله يكثرهم " ، شغل جميل قاعد أكتب أبيات قصيدة في خمسة أو عشرة دقائق شيء حلو .

الشهراني يعلن انتمائه لـ " النصر"

وعن حديثه في السوشيال ميديا وإعلانه أنه يشجع فريق "النصر"، قال الشاعر فهد الشهراني : الشاعر الذي مثلي لا يفقد جماهريته حتى لو صرح بانتمائه لأي شيء ، لأني "شاعر قوي " وراح أصل غصب ، ومن لا يحبني راح يحبني في أحد الأيام ، أعداء الأمس معجبين اليوم عندي ، وأعداء اليوم معجبين غدا بإذن الله .





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up