رئيس التحرير : مشعل العريفي

من هي الممثلة الإباحية "ستورمي" التي ورطت ترامب وقد تتسبب في دخوله السجن؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت صحيفة الغارديان البريطانية، تفاصيل بشأن الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، التي تسببت في توجيه لائحة اتهام رسمي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وذكرت الصحيفة أن دانيلز، اسمها القانوني ستيفاني جريجوري كليفورد، نشأت على يد أم مهملة في عاصمة لويزيانا، باتون روج، وكانت الخيول هي اهتمامها الرئيسي وهوايتها، لكنها دعمت نفسها ماليا من خلال العمل في نوادي التعري، ابتداء من المدرسة الثانوية.

وبدأت في النهاية في الظهور في الأفلام الإباحية وإخراجها، باسم مستعار. والتقت الفتاة بترامب في بطولة غولف المشاهير في ليك تاهو بكاليفورنيا، حيث تم توظيفها لتحية المنافسين بين الحملات.

وزعمت أن ترامب قد دعاها عبر حارس شخصي لتناول العشاء، وأنهما مارسا الجنس لاحقا في غرفته بالفندق على الرغم من زواجه من السيدة الأولى في نهاية المطاف ميلانيا ترامب، وأنهما ظلا على اتصال لبعض الوقت لأنه عرض عليها دورا في برنامج تلفزيون الواقع "المتدرب".

ومع ترشح ترامب للرئاسة بنجاح في عام 2016 ، تطورت علاقته بدانيلز بشكل كبير. وكانت دانيلز تتفاوض على صفقة لعرضها على شاشة التلفزيون خلال الحملة الرئاسية ومناقشة اللقاء الجنسي المزعوم مع ترامب عندما تلقت ما يقول المدعون إنه دفع 130 ألف دولار لشراء صمتها، وإن محامي ترامب آنذاك، ميكاهيل كوهين، قام بالدفع.

ونفى ترامب ممارسة الجنس مع دانيلز وادعى أن الدفع لا علاقة له على الإطلاق بالانتخابات التي فاز بها. يذكر أن هيئة المحلفين الكبرى صوتت بمانهاتن، الخميس، على إدانة ترامب، بشأن "مدفوعات مالية صامتة" للممثلة الإباحية المذكورة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up