رئيس التحرير : مشعل العريفي

استدرجه وفصل رأسه عن جسده.. شاهد : تفاصيل ارتكاب "راشد اليامي " جريمة بشعة بحق "حسين المكرمي" في نجران .. والكشف عن 3 شروط واجبة التنفيذ من قبيلة القاتل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شهدت مدينة نجران جريمة بشعة بعدما قام مواطن من قبيلة آل جعفر بقتل مسن من ذوي الإعاقة من قبيلة المكارمة بعد استدراجه إلى منطقة فضاء ومثل بجثته .

اجتماع بين القبيلتين

وتم اليوم الجمعة عقد اجتماع بين قبيلتي الجاني والمجني عليه وعدد من القبائل الأخرى للاشتراط على قبيلة القاتل بالتبرئة مما فعله والقسم على عدم علمهم بما فعله .

وقال المتحدث باسم قبيلة المكارمة أن القاتل راشد مانع آل جعفر اليامي لم يكتف بقتل حسين بن أحمد المكرمي في منطقة خلاء مستغلاً ضعفه وقلة حيلته بل مثل بجثته وتقطيعها أجزاءً منها ما تركه في الخلاء ومنها من رماها في شتى أنحاء نجران .

تفاصيل الجريمة البشعة

وتابع أن القاتل ارتكب : الترصد والاستدراج لرجل كبير في السن مريض بالتوحد أبكم من ذوي الاحتياجات الخاصة وغير مدرك مصاب بأمراض صحية ، آمن ومستأمن ، أمنه في سيارته وأكل من زاده ، غدر به وضربه في الوجه وطعنه في الوجه والرقبة والصدر وفصل رأسه عن جسده وعذبه حياً وميتاً بالتمثيل بجثته.

الشروط

واشترطت قبيلة المكارمة أن يخرج 50 حالفاً من قبيلة آل جعفر يصرف عليهم الأيمان التالية: أقسم بالله العلي العظيم بأن قتلة حسين بن أحمد المكرمي لا فيها رضينا ولا نعلم فيها، ثانياً على القبيلة الالتزام بالبراءة من الجاني الغادر أمام الله تعالى وعند خلقه والدولة ولا يكن فيهم له شفيع ولا رفيق ولا محامي ولا مطالب حتى يقام فيه شرع الله ومن ثبت عليه ذلك فإنه يكون معه في الجرم سواء.

arrow up