رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول تعليق لقبيلة آل جعفر عقب قيام أحد أفرادها بقتل مسن من المكارمة والتمثيل بجثته.. ويقدمون ما يسمح خواطرهم ويبيض وجوههم لديهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علقت قبيلة آل جعفر على قيام أحد أفراد القبيلة يدعى "راشد مانع آل جعفر اليامي" على قتل مسن من ذوي الإعاقة من قبيلة المكارمة بعد استدراجه إلى منطقة فضاء ومثل بجثته في نجران .

وقال المتحدث باسم قبيلة آل جعفر خلال كلمته في المنصد أمس الجمعة : "السلام عليكم ورحمة الله نحمد الله على نعمة الأمن والأمان ، تحت قيادة ولاة أمرنا وعلى رأسهم مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ، اللذان لا يضيعان جهدا لأمان هذا الوطن واستقراره ، كما أشكر صاحب السمو أمير المنطقة وسمو نائبه وجهدهما بما يخدم المنطقة وأهلها" .

قبيلة آل جعفر يعترفون بالجريمة

وتابع: وعلى أثر ما وقع للشيخ بن حسين بن أحمد من جريمة قتل نكراء لم يسبق لها مثيل ، حيث وقعت لأحد أفراد بيت الرفيع وعزيز ، ولكون الجاني المدعو راشد بن مانع آل جعفر ينتمي للقبيلة ، ولبشاعة الجريمة ، وصل إلينا قبيلة آل جعفر معترفين بالواقعة ، وملتزمين لما عليهم من حقوق وواجبات ، تكبر أو تصغر ".

آل جعفر يقدمون ما يسمح خواطرهم ويبيض وجوههم لدى قبيلة المغدور به

وأضاف: وعلينا أن نقوم بما يسمح خواطركم ويبيض وجوهنا لديكم ، ونحن مقبلين عليكم بالآتي " 10 من الإبل , 30 من الغنم , سيارتين صالون آخر موديل , ومبلغ قدرة 3 ملايين ريال" .

القاتل يمثل بجثة القتيل

وكان أعلن المتحدث باسم قبيلة المكارمة أن القاتل راشد مانع آل جعفر اليامي لم يكتف بقتل حسين بن أحمد المكرمي في منطقة خلاء مستغلاً ضعفه وقلة حيلته بل مثل بجثته وتقطيعها أجزاءً منها ما تركه في الخلاء ومنها من رماها في شتى أنحاء نجران .



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up