رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول رد من الإعلامي " محمد الشهري " على تصريحات الشريان واتهامه له بالافتراء عليه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الإعلامي محمد الشهري على ما قاله الإعلامي داود الشريان خلال ظهوره في برنامج الليوان وأنه افترى على الأخير.



رد الشهري على الشريان
وقال الشهري الشهري عبر حسابه في تويتر : الرجل تطرق لعديد من الأسماء والهيئات مؤكدا بأنهم كانوا السبب في إقصائه من بينهم: معالي الوزير تركي الشبانة ومجموعة mbc وهيئة الإذاعة والتلفزيون وجميع الصحف!!! " .
وتابع الشهري إن الشريان "أكد بأنه لا توجد له عداوات إلا من ثلاثة أربعة!!! ثم قام بالتهكم على بعض الأسماء الباقية التي ذكرها المديفر ومن بينها اسمي مؤكداً حسب رأيه بأن كلامنا كله حتسي!!!! " .
وتساءل الشهري قائلا " فهل يعقل بأن الجميع ظلموه وهو البرئ ؟ " وتابع: عموما مايهمني هنا هو تصحيح الجملة التي قصدني بها وهي (جبه) خلني أعلمه وش سويت له!!!! .
وأوضح الشهري ما حدث مع الشريان قائلاً: للتذكير أستاذ داود وش سويت لي غير إنك وقفت وبكل قوة ضدي محابيا أحبابك ومحاولا كسب رضاهم سواء أيام mbc أو حتى بعد انتقالك للهيئة إلا أنهم تنكروا لك مؤخرا كعادتهم وديدنهم مع كل إعلامي سعودي فكانت النتيجة إنك خسرت الجميع!!! .


الشهري يعلن مسامحته للشريان
واختتم الشهري رده بالإعلان عن تسامحه للشريان بالتزامن مع أجواء شهر رمضان قائلا: لأننا نعيش أجواء شهر رمضان الكريم شهر الغفران أشهد الله ثم أشهدكم بأنني قد سامحته رغم كل ما عمله تجاهي .


تصريحات الشريان
وكان الشريان صرح في برنامج الليوان قائلاً: كل الكلام الذي يقوله محمد الشهري في رمضان يعلم الله أنه "افتراء" جاهز.

آخر الأخبار

arrow up