بالفيديو.. الشريان: وجدت شركة تدير التلفزيون منذ 30 سنة.. و"باسورد البث" كان مع هنود وباكستانيين
صحيفة المرصد: أوضح الإعلامي "داود الشريان" ، خلال لقاء ببرنامج "الليوان" المذاع على قناة روتانا خليجية ، سبب صدامه مع بعض الأشخاص خلال عمله بالإذاعة والتليفزيون .
وقال الشريان، خلال عملي تصادمت مع الناس لأني كنت أشيل وأعين وأحط ، مؤكدا: أنا جيت التليفزيون لقيت فيه بواقع مبقعة .
وأضاف: لقيت شركة تديره منذ 30 سنة ويتجدد عقدها وتجيب مذيعين ، إيش أسوي أتركها! ، حتى الباسورد حق "البث " كان مع هنود وباكستانيين.
وقال الشريان، خلال عملي تصادمت مع الناس لأني كنت أشيل وأعين وأحط ، مؤكدا: أنا جيت التليفزيون لقيت فيه بواقع مبقعة .
وأضاف: لقيت شركة تديره منذ 30 سنة ويتجدد عقدها وتجيب مذيعين ، إيش أسوي أتركها! ، حتى الباسورد حق "البث " كان مع هنود وباكستانيين.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة