رئيس التحرير : مشعل العريفي

‏بعد تحقيقه أكثر من مليار ونصف مشاهدة .. أول تعليق من الإمام الجزائري بشأن فيديو صعود القطة على كتفه أثناء صلاة التراويح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بلقطة توثق لحظة صعود قطة على كتف شيخ أثناء إمامته للصلاة والتي تمكن من خلالها الشيخ الجزائري وليد مهساس من أن يعكس المعنى الحقيقي للرحمة.

وفي تصريحات لقناة رؤية الجزائرية، علق الإمام على واقعة تسلل القطة على كتفه، قائلا: "كنا في عرس قرآني، وقضينا ساعتين من أروع ساعات العمر مع القرآن الكريم، وأوجه التحية لكل الصغار والرجال والنساء، وأدعو لأهل هذه البلدة التي اشتهر أهلها بحفظ القرآن الكريم، أن يحفظها ربي ويبارك فيها".

وهذا الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير وسائل التواصل الاجتماعي، وصل أيضا إلى الوسائل الإعلامية الغربية، حيث أعادت نشره هيئة البث البريطانية BBC، وشبكة CNN الأمريكية.

معلومات عن الإمام

وولد الشيخ وليد مهساس في الجزائر، وهو إمام مسجد أبي بكر الصديق في حي 12 هكتار بولاية برج بوعريريج شرقي الجزائر.

وقد صنف من أجمل الأصوات لتلاوة القرآن الكريم، كما يداوم على إقامة الأمسيات القرآنية لحفظ وتجويد القرآن ضمن مسابقة "براعم البيبان".

ويقدم خطب صلاة يوم الجمعة، كما يقدم دروسا خاصة بشرح وتفسير الدين الإسلامي، والعلوم الشرعية، ومنها ما يتعلق كذلك ببر الوالدين.

arrow up