رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الفنانة"زارا البلوشي" تخرج عن صمتها وتروي تفاصيل انفصالها عن زوجها.. وتكشف سر استئجارها شقة بالقرب من منزله بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت الفنانة زارا البلوشي تفاصيل انفصالها عن المخرج السعودي سمير عارف، وسر استئجارها شقة بالقرب من منزله بالرياض.



الانفصال

وقالت خلال مقطع فيديو:" أنها هي التي طلبت الانفصال، وبعد ذلك توجهت إلى شقيقتها، ولم يكن معها سوى 3 آلاف ريال"، مضيفة أنها خلال هذه الفترة كانت تفكر في العودة إلى زوجها، وتحججت بتغيير شريحة جوالها، واستبدالها باسمها بدلا من اسمه، حتى تتحدث معه واتصلت به تخبره أنها ستغير الاسم، ولكنه أنهى المكالمة سريعا، قائلا:" أوك.. تبغي شيء.. أنا جالس أشاهد مسلسل".

العاصوف
وأشارت إلى أنه بعد المكالمة علمت أنه لم يفتقدها، وأنها وحدها التي تبكي وتعاني من الانفصال، لافتة إلى أنها شاركت بعد ذلك في مسلسل العاصوف، وعندما اشتغلت في التصوير بدأت تنشغل ويقل اشتياقها له.
وأضافت: " بعد حصولها على أجر عملها في العاصوف، أجرت شقة، بالقرب من منزل زوجها في الرياض، لأنها تريد الرجوع إليه وتنتظر مكالمته"، لافتة إلى أنه مر نحو 7 أو 8 أشهر ولم تتلقى أي اتصال من زوجها، ثم انشغلت في أعمال فنية أخرى وفي الإعلانات، وبعد ذلك قابلته وطلب منها الرجوع إليه ولكنها رفضت.
واختتمت :"الوقت كفيل ينسي الإنسان، وانشغال الإنسان في تطوير ذاته، وأعماله سينسيه أي شيء يعاني منه. "


arrow up