رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "العمري "يروي قصة صفع المعلم له مرتين معتقدا أنه يغش .. ويكشف كيف رد عليه بطريقة أذهلت الصف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى رئيس الجمعية السعودية لعلوم الأرض، الدكتور عبد الله العمري، قصة الصفعة التي تعرض لها من معلمه بعدما اعتقد أنه يغش.

الصف الرابع

وقال "العمري"، خلال حديثه على قناة mbc: "عندما وصلت الصف الرابع الابتدائي، كان معروف أن منطقة تبوك باردة جدا ولا يوجد مراكز طبية، وأصبت بحمى شوكية قاسية".

الحمى

وأضاف: "أفقدتني الحمى 80% من السمع، و50% من النطق، وكنا نستخدم الأعشاب الطبية للعلاج، ولكن استمرت المعاناة".

وتابع: "كان رقمي في الصف 5 ولكن نطقتها بصعوبة، فضربني المعلم ضرب مبرح، ما قلت لأبي حتى لا يجلسوني في البيت وأنا أبغى أدرس".

نطق الحروف



وواصل: "المعلم كان يقول لي لازم تنطق الحرف بشكل كامل، فكان في خوف ورغبة في التعليم من جهة ثانية، في الصف الخامس والسادس تعدل اللسان، لكن الأذن كما هي".

ضمان

وأكمل: "قدمت متأخر في الصف السادس، وجلست في آخر الفصل، فكان المعلم يسألني وأقول له ما أسمع، صاروا يلقبوني في المدرسة صُمان".

الصف الثاني المتوسط

وأردف: "الطلاب ما كانوا يساعدون بعض، حتى وصلت الصف الثاني متوسط، كان عندي قدرة جيدة على الحفظ، أخبرنا المعلم لمادة التاريخ، كنت أجاوب وأكتب رقم الصفحة اللي فيها الإجابة".

ردة فعل المعلم

واختتم: "المعلم قال أني أغش، وضربني كفين على وجهي، الطلاب قالوا هذا الأول ليش تضربه، أجاب لأني أكتب رقم الصفحة، فسألني سؤال وطلب أن أسمع وعندما أجبت وقف مصدومًا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up