رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: ريم عبدالله تقلد الفنانة المصرية "شيرين " بعد أزمة ضربها وعلاجها من الإدمان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أثارت الفنانة ريم عبد الله الجدل بتقليدها الساخر للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تحريفها لأغنية شيرين "جرح تاني" إلى "ضرب تاني".

وسخرت ريم عبدالله في فقرة تقليدها من برنامج ستوديو 23 من أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والعلاج من الإدمان.

وكانت كلمات الأغنية المحرفة كالآتي: ضرب تاني.. هو قلبي لسه طاب من الأولاني .. أروح له تاني.. هو قلبي ينسى ضربه الأولاني .. وقعت مرة وقمت من السرير تاني .. ضربني مرة وقلت ضرب الحبيب غالي .. من النهارده مفيش إدمان.. مفيش ألوان .. من النهارده مفيش شرب.. مفيش ده كمان يا زمان .. من النهارده مفيش قعدات.. مفيش أصحاب .. من النهارده مفيش إدمان.. مفيش أصحاب .. والله يعوض على الأيام وعلى الليالي

تعليق نقابة المهن الموسيقية

وعلق المتحدث الرسمي الإعلامي باسم نقابة المهن الموسيقية محمد عبد الله، وعضو مجلس إدارة النقابة، من خلال بيان صحفي : حول ما يتردد من سخرية أو ازدراء من أي إنسان تجاه إنسان آخر، نعلم تمامًا أن الفنان ملك لجمهوره، ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره، ولكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والإخفاقات.

وأضاف: فلا يجوز أن نواجه أي إخفاق لأي إنسان بالتنمر والسخرية لاسيما وأن الإخفاق يؤثر سلبًا على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءًا بالتنمر والسخرية منه، وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up