رئيس التحرير : مشعل العريفي

أخصائية تغذية تكشف عن أطعمة " غير متوقعة " تساعد في إنقاص الوزن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت أخصائية التغذية إيما بيكيت من جامعة "نيوكاسل" ، في إحدى الدراسات عن عدد من الأطعمة الغير متوقعة التي تساعد في إنقاص الوزن .

المكرونة

وأشارت إيما ، أن الأشخاص يفقدون المزيد من الوزن عندما يشتمل نظامهم الغذائي على المعكرونة بانتظام ، فبدلاً من الإقلاع عن تناولها، فكر في تقليل حجم الوجبة فقط , وفقا لـ " سكاي نيوز" .

وقالت إيما، إنه من الممكن أيضا التحول إلى المعكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة والتي تحتوي على نسبة عالية من الألياف ومفيدة لصحة الأمعاء.

الشيكولاته

وأضافت، بدء يومك بالشيكولاته يمكن أن يساعدك على حرق الدهون وزيادة فقدان الوزن. حيث أنها تساعد في حرق الدهون وتقليل مستويات الجلوكوز في الدم.

الزبادي

وأوضحت إيما ، أنه يعتبر الزبادي غذاء مثاليا لإضافته إلى نظامك الغذائي إذا كنت تحاول إنقاص الوزن ، حيث أنه يساعد في تحسين صحة الجهاز الهضمي، ومكافحة أي انتفاخات محتملة بفضل البروبيوتيك التي تحتوي عليها.

التوت

وقالت ، كما يعتبر التوت سلاحا سريا إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بتحقيق بنية جسم نحيفة ، حيث وجدت الأبحاث أن تناول الفاكهة ذات اللون الأحمر أو الأزرق، يمكن أن يساعدك على فقدان دهون البطن غير المرغوب فيها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up