رئيس التحرير : مشعل العريفي

قصة سعودي قرر الزواج من فتاة سورية أعجب بها أثناء سفره مع أسرته للسياحة في دمشق ..وعندما أخبر زوجته كانت المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى صانع محتوى قصة مواطن سعودي أعجب بفتاة سورية أثناء ذهابه مع أسرته في رحلة سياحية إلى سوريا، وعندما قرر يتزوجها، كانت ردة فعل زوجته غير متوقعة.

رحلة سياحية
وقال الراوي خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "التيك توك": " قبل 20 عاما قررت أسرة سعودية الذهاب إلى سوريا من أجل التنزه في فصل الصيف".
الوصول إلى دمشق
وتابع: " وصلت الأسرة السعودية إلى منطقة سياحية ريفية في ضواحي دمشق سوريا، واستأجروا شقة في منزل عائلة سورية، لافتا إلى أن الأسر السورية كانوا يقومون بتأجير أحد الطوابق في منازلهم للسياح ويسكنون في طابق آخر أو فوق السطح.
فتاة سورية
وأشار إلى أن الأسرة السورية كان لديهم فتاة جميلة في سن الزواج، وكانت تتوجه إلى الطابق الأول كثيرا لتأخذ أشياء من المستودع وعندما شاهدها الرجل السعودي أعجب بها وقرر يتزوجها.
تصرف مفاجئ
وأضاف: أخبر الرجل زوجته أنه سيتزوج الفتاة، فطلبت منه أنه تعود إلى السعودية، ثم يفعل ما يريده"، مشيرا إلى أنه قبل السفر استغلت الزوجة عدم وجوده وأطفالهما في المنزل وقامت بتكسير النجف والزجاج، وأشياء أخرى بالمستودع، ثم أخبرت زوجها أن الأطفال هم من فعلوا ذلك، فأعطاها 10آلاف ريال، لتعطيهم إلى الأسرة السورية مقابل التلفيات التي حدثت."
حيلة ذكية
وأكمل: ذهبت الزوجة إلى والدة الفتاة وأخبرتها بتحطيم الأشياء في الطابق الأول بالمنزل، وزعمت أن زوجها يصاب بنوبات صرع وهو من قام بتحطيم محتويات المنزل، وأعطتها ألف ريال مقابل الأشياء التي تم تكسيرها.
وأضاف: " عادت الأسرة السعودية إلى الرياض، وبعد نحو أسبوع قرر الرجل العودة إلى سوريا ليتزوج الفتاة، ولكن الأسرة رفضت، وزعموا أنه تم خطبتها من أحد أقاربها".
واختتم قائلا: " عاد الرجل إلى السعودية وقرر عدم الزواج مرة أخرى، فيما ربحت زوجته التنزه، وال 9 آلاف ريال، وتراجع زوجها عن فكرة التعدد نهائيا".

arrow up