رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. خلاف بين مشهورة سناب "رهف القحطاني" ومذيعة بقناة mbc حول "المايك" أثناء مقابلة على الهواء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو خلاف بين مشهورة سناب شات رهف القحطاني، ومذيعة في قناة mbc، حول استخدام المايك أثناء مقابلة مع مقيمين في المملكة، ضمن فقرات أحد برامج القناة.

مقابلة على الهواء
وأظهر الفيديو المذيعة تقف بجانب رهف القحطاني أثناء حديثهما مع مقيمة، وبدأت رهف الحديث بسؤال المقيمة عن بلدها، وردت الأخيرة قائلة:" من الفلبين".
وأظهر الفيديو تدخل المذيعة أثناء محاولة رهف إكمال حديثها، حيث كانت تتحدث في المايك، وتعطي ظهرها إلى الكاميرا، بشكل يحجب رؤية الضيفة، وحاولت المذيعة وضع المايك ناحية الضيفة.
خلاف على المايك
وأبان الفيديو، تمسك رهف بالمايك، وسألت : " المايك مو شغال، شغلوا المايك تيست تيست"، وردت المذيعة : " ما أدري، ما تحتاجين"، في إشارة إلي تركيب مايك لرهف ولا تحتاج إلى التحدث في المايك المخصص للضيوف، ويكفي المايك الذي تحمله المذيعة.
حالة من الجدل
وأكملت رهف : " عطوني المايك ، عطوني ذا "، فقالت المذيعة "هذا لهم هم"، وردت رهف : "طيب أوك"، ووجهت المايك ناحية السيدة وسألتها: " مبسوطة عندنا في السعودية"، وأجابت الأخيرة موضحة أنها تقيم في المملكة منذ 33 عاما، وتشعر بالسعادة"، واختتمت: "عشرة عمر".
وأثار المقطع حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقال مغردون أن المذيعة تغار من رهف القحطاني، فيما قال آخرون، أن المذيعة توضح لرهف طريقة استخدام المايك.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up