رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "سعود الصرامي" يفتح النار على الاتحاد الآسيوي.. ويعلق: لاعبي الهلال الأجانب الذين صرف عليهم ملايين جالسين مع الجماهير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انتقد الناقد الرياضي سعود الصرامي، نظام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مشيرا إلى أنه يعيق مشاركة اللاعبين الأجانب في المباريات.



الاتحاد الآسيوي

وقال الصرامي خلال لقاء له مع قناة الرياضية: " نظام الاتحاد الآسيوي لايعرف للاحترافية أي قيمة ، حيث أن الكشوفات توفر ٧ لاعبين أجانب، ويشاركون في المسابقات وترفع من قيمتهم الفنية ويصلوا إلى نهائي كأس العالم ثم يصطدموا بأنظمة غير حضارية وال 7 لاعبين الذين صرف عليهم أكثر من 100 مليون يورو في السنة لم يلعب منهم إلا 3 لاعبين والرابع آسيوي ". مضيفا، ليس هناك أي اتحاد في العالم يطبق هذه الأنظمة إلا الاتحاد الآسيوي . وتابع: مفترض كل دولة تطبق نظامها المحلي، فإذا يوجد نادي لديه 8 لاعبين أجانب يلعب ال 8 لاعبين".


لاعبي الهلال الأجانب

وأردف: لاعبي الهلال الأجانب الذين صُرف عليهم ملايين جالسين مع الجماهير بسبب أنظمة الاتحاد الآسيوي. اليوم كم أجنبي يحتاجه الهلال ويجلس في المدرجات بين الجمهور بسبب أنظمة الاتحاد الآسيوي.
وأضاف الكرة في السعودية متطورة وينفق عليها الملايين ،ولديها هدف بأن تكون من أفضل عشر مسابقات في العالم "، مشيرا إلى أنه ليس هناك استعداد للتعطل بسبب أن أنظمة الاتحاد الآسيوي القديمة. موضحا أن الهلال يلعب في كأس آسيا ب 3 لاعبين أجانب بالإضافة إلى آخر وفي كأس العالم يلعب باللاعبين ال 7 الأجانب.


arrow up