رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد خلعها الحجاب .. والد الفنانة حلا شيحة يكشف حقيقة انفصالها عن زوجها الداعية "معز مسعود" وعودتها للتمثيل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علق الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، على الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشأن انفصال ابنته عن زوجها الداعية والمنتج معز مسعود وذلك بعد حذفها جميع الصور التي تجمعها به عبر حساباتها على مواقع التواصل، إضافة إلى أنها خلعت الحجاب بعد أن ارتدته عقب ارتباطها به.

حقيقة انفصالها

ونفى والد حلا انفصال ابنته، مؤكدا بأن علاقتها مع زوجها على ما يرام، مشيرا إلى أنها تتواجد في كندا حاليا برفقة معز مسعود، وسيبقيان هناك لحين انتهاء أبنائها من الامتحانات.

لم تعتزل من الأساس

وأوضح أحمد شيحة في تصريحات لصحف مصرية أن معز مسعود لا يُمانع عودة زوجته إلى الفن مجددا بعد أن تركته عقب زواجها منه، مشيرا إلى أن حلا لم تعتزل الفن من الأساس، نافيا أن تكون قد صرحت بذلك في وقت سابق.

كما علق الأب: "حلا ممثلة لا تُعوض وربنا يوفقها".

تعليق نقيب المهن التمثيلية

من جانبه؛ أكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، أن حلا شيحة لم تتواصل معه بشأن عودتها إلى التمثيل، مؤكدا بأنها ليست عضوة في النقابة، وعليه فإنه سيتم اتخاذ قرار بشأنها في حال تواصلها معه.

وكان زكي قد قاله أنه لن يسمح بعودة حلا شيحة إلى نقابة المهن التمثيلية مرة أخرى، وذلك بعد إعلان حلا تبرؤها من مشاهدها في فيلم "مش أنا" مع تامر حسني وإساءتها للفنانين، حسب قوله.

arrow up