رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: رئيس "فاغنر" يعرض جثث القتلى الروس في " ⁧‫باخموت‬⁩ " ويشتم وزير الدفاع الروسي بسبب نقص الذخيرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فتح رئيس قوات "فاغنر" العسكرية الروسية الخاصة، يفغيني بريغوغن، النار على وزير الدفاع ورئيس الأركان الروسيين بسبب نقص الذخيرة.

نقص الذخيرة

ووثق "بريغوغن" مقطع فيديو من أمام جثث جنوده الذين قتلوا في أوكرانيا مشيراً إلى إن قواته تعاني من نقص في الذخيرة بنسبة 70 ٪ في الذخيرة، لافتا إلى أنه سيسحب مقاتليه من باخموت في 10 الشهر الجاري.

وأضاف: "الآن استمع إلي أيها اللعين رجالي قتلى الآن وهم أباء شخص ما أو أبناء لأسرهم، والأشخاص الذين لا يعطوننا ذخيرة أيتها العاهرة سيكونون في الجحيم" .

رئيس فانغر يصف وزير الدفاع بالشاذ

وتابع : " أيها الشواذ لدينا نقص في الذخيرة بنسبة 70%، شويغو جيراسيموف أين الذخيرة بحق الجحيم" ، وأردف وهو يشير إلى جثث جنوده المقتولين : " انظر إليهم أيها العاهر " .

وواصل : " أنت يا أنذال تجلسون في النوادي الفاخرة وأبناءكم يستمتعون بحياتهم ويصورون فلوقات اليوتيوب.. هل تظنون أنكم أسياد الحياة ؟ هل لديك الحق في السيطرة على حياة هؤلاء المساكين؟ تعتقد في الحقيقة أنه إذا كان لديك مستودع قذائف أنه يمكنك التحكم فيه؟ " .

وأضاف : إذا أعطيتمونا الذخيرة العادية فسوف يقل عدد القتلى 5 مرات، لقد أتوا إلى هنا كمتطوعين والآن هم موتى حتى تتمكنوا من العيش في مكاتبكم الخشبية الحمراء".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up