رئيس التحرير : مشعل العريفي

قانوني يحسم الجدل بشأن حقيقة حصول النصر على نقاط الهلال -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حسم القانوني أحمد الشيخي، الجدل بشأن الأنباء المتداولة حول حصول نادي النصر على نقاط الهلال بسبب مشاركة كنو.

مذكرة النصر

وقال الشيخي خلال لقاء ببرنامج على قناة"SSC" : لمن يسأل عن حصول النصر على نقاط الهلال, أعلنا قبل 4 أشهر نظامية مشاركة كنو، وتوقعنا ما سيكتب في مذكرة النصر وأسباب الرفض المتوقع للجان، وبعد الإطلاع اتضح دقة ما ذكرناه 100٪.

إيقاف الدوري

وأشار إلى أن إيقاف الدوري لن يتم؛ ليس له أي أساس قانوني، مشيرا إلى أنه لا يصح الاستشهاد بلائحة الانضباط لأن الذي أصدر العقوبة ضد كنو ليست لجنة الانضباط .

ومعسكرات المنتخب

وأوضح "البعض استشهد بالمادة 35 والتي تنص أنه عند توقف النشاط الرياضي لاتحتسب ضمن مدة إيقاف اللاعب، وبالتالي فإن فترة إيقاف الدوري ومعسكرات المنتخب ومن المفترض أن تلك الفترة لاتحتسب ضمن الأربعة أشهر لللاعب".

إيقاف اللاعب

وتابع "هذه المادة ليس لها علاقة بتلك القضية ولا تنطبق على اللاعب ، بل ينطبق عليه المادة التي تنص على أنه يسري إيقاف اللاعب فور تبليغه بالقرار ولا تحتسب فترة بين الموسمين ضمن الإيقاف"

المنتخب الوطني

وختم: "اللاعب أنهى تقريبا 57 يوم من نهاية الموسم الماضي وانتهت في شهر أكتوبر الماضي وبالتالي مشاركاته مع نادي الهلال والمنتخب الوطني صحيحة ".





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up