رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. رسالة صوتية مسجلة لمرتكب مجزرة تكساس تكشف مفاجأة بشأن أكثر الأشياء التي كان يفكر بها قبل تنفيذ الهجوم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: كشف مقطع صوتي مسجل على هاتف "فرد الأمن" مرتكب مجزرة المركز التجاري، شمال مدينة دالاس في ولاية تكساس الأمريكية، مفاجأة بشأن أكثر الأشياء التي كان يفكر بها قبل تنفيذ الهجوم.

وعثر على رسالة صوتية مسجلة بهاتف مرتكب الهجوم، الذي خلف حتى الآن 8 قتلى و7 مصابين، يطلب خلالها الحصول على المال، وفقاً لصحيفة ديلي ميل.

ووضع القاتل البالغ من العمر 33 عامًا، بريدًا صوتيًا يحمل عبارات تشير إلى هوسه بالمال، على عكس ما كان معروفًا عنه، في العمل وبين الجيران.

وبدلاً من عبارة "اترك اسمك ورقمك" المعتادة، ترك مرتكب الجريمة رسالة صوتية يطلب فيها من والديه الحصول على المال، وعبارات أخرى تشير إلى امتلاكه الكثير من الأموال.

وترك القاتل للمتصلين رسائل بصوته قال فيها: "مرحبا، هذا ماوريسيو، إذا كنتم شركة الهاتف فقد أرسلت لكم المال، أو إذا كنت والداي فيرجى إرسال الأموال، وإذا كنت مؤسسة المساعدة المالية الخاصة بي فأنت لم تقرضني ما يكفي من المال، وإذا كنت صديقا فأنت مدين لي بالمال، أما إذا كنت أنثى، فلا تقلقي لدي الكثير من المال".

ولم يتضح حتى الآن، متى سجل القاتل هذه الرسالة، أو كم قيل منها على سبيل الدعابة، وفي حين سئل عنه الجيران، قالوا إنه كان هادئًا لكنه كان يتصرف دائمًا بشكل غير معتاد.

الجدير بالذكر أن القاتل، فتح النار يوم السبت الماضي، داخل مركز تجاري شمال دالاس في ولاية تكساس، ما أسفر عن سقوط 8 قتلى و7 جرحى حتى الآن.



arrow up