رئيس التحرير : مشعل العريفي

كاتب مصري يرد على حاخام يهودي متطرف اتهم العرب والمصريين بكراهية اليهود

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد الباحث والكاتب الصحفي المصري المتخصص في شؤون الأمن القومي أحمد رفعت، على هجوم الحاخام الإسرائيلي يشيفا هجاري إدلشتاين، الحاد على العرب والمصريين.

يتحدث رجال الدين فماذا يفعل العسكريون

وقال رفعت : "يتحدث الحاخام يشيفا هجاري الذي من المفترض أن يمتلك حكمة رجال الدين بهذه الطريقة التي تحمل كل هذا القدر من الكراهية والتحريض.. فماذا يفعل العسكريون إذن؟". وفقا لروسيا اليوم .

الكراهية لمن احتلوا الأرض

وتابع الخبير المصري: "هذه التصريحات تتجاهل أسباب الكراهية التي ليست لليهود، ممن هم أتباع دين سماوي أمرنا الله باحترامه والإيمان به، إنما الكراهية لمن احتلوا الأرض ويهينون ويدنسون المقدسات الإسلامية والمسيحية ويمارسون نهجا عنصريا تجاه العرب حتى الذهاب إليهم في بيوتهم وقتلهم بدم بارد أمام أطفالهم وأمهاتهم وزوجاتهم، بلغ حد الذهاب إلى عواصم عربية في بيروت وتونس لقتلهم".

وأشار رفعت إلى أن كل صور السلام مدت من العرب عبر عشرات المبادرات ولا يوجد رد إلا بالرصاص والطائرات والقتل والهدم والتفجير وقطع الأذرع وحرق الأرض ومصادرة الممتلكات.

يعلمون الكراهية للأطفال في المدارس

ونوه بأنه في مدارس إسرائيل يعلمون أطفالهم كراهية العرب ويعلمون من هم دون السابعة استخدام السلاح وهو ما يعني أن منهج الدولة كله هكذا، لا تقسيم بين متطرفين ومعتدلين، ولا صقور وحمائم، بل كلهم إرهابيون يستحقون المحاكمات الدولية العادلة بكل التهم الممكنة من القتل إلى العنصرية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up