رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو "تم القبض" على عدد من مهربي المخدرات.. والكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو،حمل عنوان "في قبضة رجال الأمن" استعرض خلاله عددًا من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها؛ أبرزها مروّجو المخدرات والأقراص الممنوعة.

حشيش وأقراص
وأفاد حساب الأمن العام على تويتر، أنه تم القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية، ومواطن بجدة، قاموا بترويج مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبِط بحوزتهم شرائح اتصال ومبلغ مالي.
منزل مجهز بكاميرات مراقبة
وأوضح الحساب أن الشرطة في جدة ألقت القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية قام بترويج مادة الشبو المخدر في جدة، وضبط بحوزته هواتف متنقلة ومبلغ مالي. وتمكنت شرطة محافظة شرورة من ضبط 4 مواطنين قاموا باتخاذ منزل مجهّز بكاميرات مراقبة وكرًا لترويج مادة الحشيش المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي في شرورة، وضُبط بحوزتهم هواتف متنقلة.
أسلحة نارية
كما تمكنت الشرطة في القصيم من ضبط مقيميْن من الجنسية السودانية ومقيم من الجنسية المصرية وآخر من اليمنية، قاموا بترويج مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر، وضُبط بحوزتهم هواتف متنقلة ومبلغ مالي. كما ألقت الشرطة في الخرج القبض على 3 مواطنين روجوا مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر، وضُبط بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وذخيرة حية.


حشيش وسلاح

وضبطت دوريات الأمن في العلا، مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية قام بترويج مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر، وضُبط بحوزته مبلغ مالي وسلاح أبيض، كما تم القبض على مواطن في الباحة قام باتخاذ منزل مجهز بكاميرات مراقبة وكرًا لترويج مادة الشبو المخدر ومادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبط بحوزته أسلحة نارية ومبلغ مالي وهواتف متنقلة.
صيدلي
وألقت شرطة الرياض القبض على مقيم من الجنسية المصرية مخالفًا لنظام الإقامة بمهنة صيدلي، استغل مهنته وروّج الأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبط بحوزته 4578 قرصًا ومبلغ 30450 ريالًا. وتمكنت الشرطة من ضبط مواطن في الرياض ظهر في محتوى مرئي يعتدي على مقيم بسلاح أبيض، وحالة المقيم الصحية مستقرة حاليًا.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up