رئيس التحرير : مشعل العريفي

"يا إما تسوي لي طلبي وإلا والله لأخلعك!".. شاهد: قصة تهديد امرأة لزوجها بالخلع لسبب غريب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى صانع المحتوى مبارك المبارك، واقعة بكاء زميل له، بعد أن هددته زوجته بخلعه في حالة لم يوافق على طلبها ويغير لها أثاث وديكورات المنزل.

زوجته تهدده بالخلع إذا لم يغير أثاث المنزل

وأوضح "المبارك" في مقطع فيديو على حسابه، وعرضه برنامج "تواصل الرسالة" على قناة "الرسالة" الفضائية، أن زوجة زميله هددته بالخلع في حالة لم يوافق على طلبها ويغير أثاث البيت وعمل ديكوراته بالشكل الذي تختاره، وقالت له، "يا إما تسوي لي طلبي، وإلا والله لأخلعك!".

راتبه 6000 ريال

وأضاف، طلب مني زميلي أن أكلم زوجته، موضحًا أن هذا الرجل راتبه 6 آلاف ريال، وهذا المبلغ لا يغطي احتياجاتها التي تبغاها، وعليه ديون وإيجار، وهي عندها 5 عيال ولكنها من النساء التي تلبس "ثوبًا ما هو لها".

وتابع "المبارك"، بالفعل كلمتها وقلت لها إن الحد الائتماني لهذا الشخص، لا يكفي الحاجة التي أنتي تبغيها، وحاولت أن أصلح الأمور.

رسالة

ووجه "المبارك" رسالة للناس من خلال هذا الموقف الذي شهده بنفسه قائلًا: "أم 5 عيال تبغى تخسر بيتها عشان بعض التمثل والتظاهرات التي يفتعلها المشاهير عبر سناب".

ونصح "المبارك": لا يغرنكم مظاهر الناس، بعضهم يصطنع السعادة وهو في الحقيقة مديون وما يعلم ما في نفسه إلا الله، يا ناس لا تدمرون بيوتكم بسبب بعض مشاهير التمثيل والله البعض منهم يستأجر السيارة، ويدفع ما يملك حتى يظهر أمام الناس أنه "ما حد قده".. بيتكم بيتكم.



arrow up